الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير الخضري لـ "معا": نحن كحكومة ورئاسة وشعب يجب ان نعمل للخروج من الازمة التي تهدد النسيج الوطني

نشر بتاريخ: 01/09/2006 ( آخر تحديث: 01/09/2006 الساعة: 12:58 )
غزة - معا - ناشد د جمال الخضري، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الى ضرورة الاسراع في تشكيل حكومة الوحدة الوطنية، التي ستساهم في تكريس وحدة الصف الوطني، والخروج من الازمة الحالية، وان يتم الاسراع في اعادة بناء وصياغة منظمة التحرير الفلسطينية.

ودعا الخضري في اتصال خاص بـ "معا"، للحفاظ علي الوحدة الوطنية، لانها السلاح الاساسي، ولا يمكن التنازل عنها، خاصة فيما تتعرض له الحكومة والشعب من ضغط وحصار شديدين، قائلا :"نحن كحكومة ورئاسة وشعب يجب ان نعمل من اجل الخروج من الازمة الحالية، والنظر بروح عالية ومسؤوله للخروج من الازمة التي تهدد النسيج الوطني".

وصف الخضري ما يجري بالمعقد والقصة الكبيرة، لان الحكومة منتخبه ومحاصرة والشعب محاصر، ويعيش في ظروف ضاغطة، و صعبة، ولهذا يجب الحفاظ على الوحدة الوطنية، وان لا ننجر خلف اعمال قد تسيء للشعب الفلسطيني.

وحول الاختلافات في تشكيل حكومة الوحدة بين الفصائل الفلسطينية، ومدى جديتهم للعمل من اجل تشكيلها، قال الخضري:"ان الجميع في العمل الوطني صادق ومخلص النوايا في تشكيل هذه الحكومة، ولكن اختلاف الاراء عبارة عن اجتهادات تهدف للوصول الى اساس متين يلبي الاهداف الوطنية".