السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشخصيات المستقلة تؤكد استمرار الاعتصام ويشيد بتحركات الجماهير

نشر بتاريخ: 16/03/2011 ( آخر تحديث: 16/03/2011 الساعة: 10:11 )
غزة-معا- اشاد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة بمشاركة الجماهير الفلسطينية في قطاع غزة والضفة الغربية الواسعة في فعاليات يوم الخامس عشر من آذار الداعية لانهاء الانقسام الفلسطيني وانهاء الحقبة السوداء في التاريخ الفلسطيني.

واوضح التجمع أن المشاركة في فعاليات انهاء الانقسام تأتي انطلاقا من الحاجة الماسة لتحقيق المصالحة الوطنية وتحت مظلة الحفاظ على المنجزات الفلسطينية خاصة وان المرحلة الفلسطينية وصلت الى مفترق حساس يستدعي من الكل الفلسطيني التجاوب مع المطلب الشعبي في تحقيق التوافق الداخلي.

واشار التجمع الى أن كافة المشاركين في الفعاليات ينظرون الى المصالحة على اعتبارها المسار الصحيح والسليم للحفاظ على التضحيات الفلسطيني التى قدمها في مشواره النضالى من أجل اقامة الدولة المستقلة.

وذكر تجمع الشخصيات الوطنية المستقلة انه سيستمر في الاعتصام في الضفة الغربية وقطاع غزة بخيمتين واحدة في الجندي المجهول والخيمة الثانية في ساحة الكتيبة، مشيراً الى مشاركته بقوة خلال الاعتصامين من خلال انصاره والمستقلين الذين مثلوا غالبية المعتصمين.

ودعا التجمع الجميع لعدم زعزعة امن الاعتصامات والابتعاد عن رفع الرايات الحزبية او ترديد الشعارات الحزبية والتي لا تنشر سوى مزيد من التوتر.