الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسرى محافظة نابلس يثمنون مبادرة الرئيس لزيارة غزة

نشر بتاريخ: 17/03/2011 ( آخر تحديث: 17/03/2011 الساعة: 10:35 )
نابلس- معا- اكد الاسرى والاسيرات في سجون الاحتلال من محافظه نابلس على دعمهم المطلق للرئيس ابو مازن على مواقفه التي تمثلت بمبادرته لزيارة قطاع غزة للاجتماع مع الفصائل وقياده حركة حماس من اجل انهاء الانقسام الفلسطيني في الساحة الفلسطينية.

وطالب الاسرى في رسالتهم قيادة حماس وجميع الفصائل التجاوب مع الشارع الفلسطيني الذي ينادي بانهاء الانقسام وتجاوز الخلافات من اجل مصلحة الشعب الفلسطيني.

من جانب اخر رحب نادي الاسير في نابلس بمبادرة الرئيس ابو مازن لانهاء الاتقسام، حيث اكد رائد عامر مدير نادي الاسير الفلسطيني في نابلس ان الرئيس بهذه المبادرة اعاد الامل للشعب الفلسطيني من جديد بعد الانقسام الذي حصل في فلسطين، مطالبا الجميع دعم الرئيس بمبادرته من خلال الانشطه والمسيرات الجماهيريه في كافه المدن الفلسطينية.

واشار عامر ان نابلس قررت هذا العام وبمناسبة يوم الاسير الفلسطيني17نيسان ان يكون يوم الوحده من اجل الاسرى الفلسطينيين حيث سيكون هنالك مهرجان جماهيري بعنوان الوحده من اجل الاسرى الفلسطينيين وسيكون المهرجان تحت رعايه الرئيس ابو مازن تاكيدا على دعم الاسرى والفصائل لمواقف الرئيس وسيشارك بالمهرجان كافه الفصائل والمؤسسات ووزاره الاسرى ونادي الاسير ويرأس اللجنه الخاصه بالمهرجان محافظ نابلس جبرين البكري.