الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الموظفين الحكوميين في نابلس تؤكد رفضها لسياسة الحصار والتجويع

نشر بتاريخ: 03/09/2006 ( آخر تحديث: 03/09/2006 الساعة: 14:15 )
نابلس- سلفيت - معا - اكدت نقابة الموظفين الحكوميين، في محافظة نابلس، عن رفضها لسياسة التجويع والحصار، المفروض على الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك في بيان صادر عن النقابة، وصل "معا" نسخة منه، اشارت فيه ان عدم صرف الرواتب لستة اشهر، أصبح يشكل مأساة حقيقية هي أكبر بكثير مما يحاول أن يصوره البعض، وأصبحت تنعكس بشكل سلبي ومأساوي وليس فقط على شريحة الموظفين وأسرهم، بل تعدت ذلك لتمس كافة القطاعات الاجتماعية .

وتسائل البيان، كيف يمكن لرجل جائع أن يقف إمام أبنائه الجياع عاجزا عن تلبية أدنى متطلباتهم المعيشية، وخاصة ونحن ندخل على أبواب عام دراسي جديد ، وأيضا قرب حلول شهر رمضان المبارك، وقدوم عيد الفطر السعيد وما يحمله من مسؤوليات أساسية ، ولا قدره له أ ن يلبي ولو الجزء اليسير منها فأين يذهب ؟؟؟ ، وبعد استنفاذ كافة الوسائل، فقد تم الإعلان عن تنفيذ إضراب مفتوح وشامل لكافة الموظفين والعاملين في كافة القطاعات الحكومية.

وطالب البيان القيادات الفلسطينية جمعاء من الرئاسة وحتى الحكومة، بأن يرتقوا إلى مسؤولياتهم الأخلاقية والدستورية، والعمل الجاد والسريع لإيجاد الحلول اللازمة من اجل الخروج من الازمة والمأساة الحقيقية التي نعيشها ، والعمل على توفير ولو الحد الأدنى من مقومات الحياة ألا وهي لقمة العيش ، والعمل حسب قول رسولنا الكريم في حديثه الشريف"أعط الأجير أجره قبل أن يجف عرقه ".