الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة طلال أبوغزالة ومؤسسة التعليم لأجل التوظيف يوقعات مذكرة تفاهم

نشر بتاريخ: 21/03/2011 ( آخر تحديث: 21/03/2011 الساعة: 12:20 )
رام الله- معا- وقعت مجموعة طلال أبوغزاله للتدريب المهني "TAGITRAINING" مذكرة تفاهم مع مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية بحضور الرئيس والمؤسس لمجموعة طلال أبوغزاله الدكتور طلال أبوغزاله والمدير التنفيذي لمؤسسة التعليم لأجل التوظيف جيمي مكوليف.

وتقضي مذكرة التفاهم بتشكيل فريق عمل مشترك من كلا الطرفين ووضع خطة عمل مناسبة تدرس إمكانية التعاون في مجال استخدام حقيبة أدوات لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة SME’s، وفي مجال خدمات التوظيف للشباب من خلال استخدام قاعدة بيانات واسعة، وتوفير مقاعد لمنح تدريبية ضمن البرامج التدريبية لبناء القدرات في المجتمعات المحلية التي تعمل فيها مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية وخاصة مناطق جيوب الفقر، والمشاركة بدورات تدريبية أو جلسات إرشادية تطوعية من خلال المؤهلين علميا وعمليا لصالح الشباب المتدربين.

ووقعت المذكرة من قبل ميادة أبوجابر المديرة الإقليمية لمؤسسة التعليم لأجل التوظيف في الأردن ومصطفى ناصر الدين المدير التنفيذي – طلال أبوغزاله وشركاه الدولية/ مكاتب الأردن.

وحضر حفل التوقيع لؤي أبوغزاله نائب رئيس المجموعة والأستاذة سمر اللباد نائب الرئيس والمدير التنفيذي للمجموعة وصلاح أبو عصبة مدير دعم أكاديميات طلال أبوغزاله وفريق العمل من كلا الطرفين .

وثمن أبوغزاله هذا التعاون الذي يدعم الشباب قائلا: "أشعر بالكثير من الفخر لكوني جزءً من هذه المبادرة التي تخدم الشباب في جميع الميادين وعلى وجه الخصوص في مجال إيجاد فرص عمل لهم. ونحن لدينا الخبرة في هذا المجال حيث أقام مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة مؤخرا معرض توظيف استقطب أعدادا كبيرة من الباحثين عن عمل".

وثمن جيمي مكوليف هذه الشراكة المهنية قائلاً :" نحن فخورون بالشراكة مع مجموعة طلال أبوغزاله كواحدة من أعرق الشركات في العالم ، ونتطلع قدماً نحو تعزيز هذه الشراكة في مختلف المجالات ".