الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الاخصائيين الاجتماعيين تؤكد على عدالة اضراب الموظفين وتدعو الحكومة الى بدء حوار مسؤول معهم

نشر بتاريخ: 04/09/2006 ( آخر تحديث: 04/09/2006 الساعة: 12:23 )
بيت لحم- معا- اكدت نقابة الاخصائيين الاجتماعيين في فلسطين على عدالة اضراب الموظفيين الحكوميين معتبرة هذا الاضراب هو اضراب مطلبي من أجل توفير لقمة العيش الكريمة للموظفين بعيدا عن التجاذبات السياسية على الساحة الفلسطينية بالرغم من محاولة البعض تسييس الاضراب للتهرب من الاستحقاقات الخاصة بالموظفيين.

وشددت النقابة في بيان لها وتلقت معا نسخة منه التزام كافة اعضاء النقابة العاملين في القطاع الحكومي بالاضراب والمشاركة بالفعاليات التي دعا لها بيان نقابة العاملين في الوظائف العمومية.

ودعت نقابة الاخصائيين كافة فروع نقابة الاخصائيين للعمل مع الزملاء في نقابة الموظفين العموميين ومساندتهم في اضرابهم العادل بكافة الاشكال.

ودعت نقابة الاخصائيين الحكومة الى تحمل مسؤولياتها تجاه الموظفين الذين دخلوا شهرهم السابع بدون تلقي اجورهم وفي هذا السياق نقول ان على الحكومة تحمل مسؤولياتها وتلبية مطالب الاضراب وفتح حوار مسؤول حالا وسريعاً مع الجسم الشرعي الناطق باسم الموظفين".

من جهته قال منذر عميرة نقيب الاخصائيين الاجتماعيين في فلسطين ان على الحكومة العمل الجاد لانهاء هذا الاضراب الذي يؤثر على كافة المواطنيين الفلسطينيين.

واستهجن عميرة موقف بعض المسؤولين في الحكومة من الاضراب سواء من خلال تهديد بعض الوزراء للموظفين او من خلال الدعوة الى التشكيك باهداف الاضراب.

وشدد عميرة على دعم نقابة الاخصائيين الاجتماعيين لكافة فعاليات ونشاطات نقابة الموظفيين مطالبا كافة فروع النقابة المشاركة في هذه الفعاليات دعما لاخوانهم الموظفيين الحكوميين.