الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد تكريمها من القائمين على الدوري: المشروبات الوطنية تهنئ بنجاح دوري الشهداء لكرة السلة

نشر بتاريخ: 04/09/2006 ( آخر تحديث: 04/09/2006 الساعة: 15:10 )
رام الله - معا - وجهت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا / مراوي، رسالة تهنئة لكافة الأطر الرياضية والقائمين على دوري الشهداء لكرة السلة الذي انعقد على مدار الأسبوعين الفائتين وذلك بمناسبة نجاح الدوري، والذي أفضى إلى فوز فريق إبداع التلحمي.

وقد كرم القائمون على الدوري شركة المشروبات الوطنية في حفل اختتام الدوري، قبيل المباراة التي انعقدت بين فريقي السرية وفريق إبداع، وذلك تعبيراً عن العلاقة الطيبة والدعم المستمر للمحافل الرياضية إلى جانب تكريم العديد من شركات القطاع التي دعمت هذا الحدث الرياضي والذي أطلق القائمون عليه اسم دورة غزة بيروت.

من ناحيتها، عقبت نانسي طه، أخصائية العلاقات العامة والاتصال في شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي، "أن الشركة كانت سعيدة بانعقاد هذا الاحتفال الرياضي وأن سعادتها كانت أكثر وهي ترى جموع المواطنين ومشجعي الفرق وقد استمتعوا في المباريات التي سادتها الروح الرياضية، خصوصا وأن نرى واحدا من أهداف الشركة يتحقق في إعطاء الفرصة للجميع من أجل تنمية المهارات وصقل المواهب وتشجيع الرياضة التي تعمل على تنمية الذات بالنسبة للشباب والأطفال".

وأضافت "إننا فخورين اليوم بنجاح هذا الحدث وعلى هذه الشاكلة من التنظيم وحجم المتابعة، إننا في المشروبات الوطنية نؤمن بضرورة مد الجيل المستقبلي بكافة سبل التقدم، وإبراز المواهب، ورعاية كل من يحتاج للدعم".

ومن الجدير بالذكر؛ بأن المشروبات الوطنية قد تكفلت برعاية دوري كرة السلة الممتاز للرجال، والمستمر منذ شباط الماضي، بعد اتفاقها مع الاتحاد العام الفلسطيني لكرة السلة، والتي قدمت بموجبه شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي التسهيلات اللازمة من أجل انعقاد هذا الدوري الذي اعتمد خلاله سبرايت وسبرايت دايت كمشروب رسمي للدوري.