الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
ابوعبيدة: مستعدون لحرب استنزاف طويلة ضد الجيش الاسرائيلي
ابوعبيدة: جيش العدو يتفاخر بجرائمه التي ارتكبها في غزة كإنجازات عسكرية
كلمة مصورة للناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة"

نقابة العاملين في النجاح تكرم العاملات في الجامعة

نشر بتاريخ: 22/03/2011 ( آخر تحديث: 22/03/2011 الساعة: 10:11 )
نابلس-معا- اقامت نقابة العاملين حفلا تكريميا للعاملات في الجامعة وذلك بمناسبة عيد المرأة العالمي ويوم الأم الذي صادف يوم 21 آذار، وقد حضر الحفل الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة، ونواب الرئيس، والاستاذ حسام عبد الحليم، رئيس الهيئة الإدارية لنقابة العاملين، والعديد من العاملات في الجامعة وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية، واعضاء نقابة العاملين.

وفي بداية الاحتفال ألقى الدكتور ماهر خماش، عضو الهيئة الادارية للنقابة كلمة هنأ فيها الام الفلسطينية بهذه المناسبة وشكر الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة على دعمه ووقوفه الى جانب العاملات في الجامعة وحرصه الشديد على المشاركة في كافة الفعاليات التي تتعلق بهن، واضاف ان هذه المناسبة مباركة للجميع واعرب عن امله ان تكون جميع الايام ايام تكريم للمراة والام، مشيرا الى ان المرأة هي المربية والام والمعلمة والداعم لكافة شؤون الحياة. وتقدم بالتهنئة لكافة العاملات في الجامعة بهذا اليوم

واما الاستاذ الدكتور رامي حمد الله، فتوجه بالتحية للمرأة الفلسطينية في كافة اماكن توجداها وهنأها بعيد الأم، وقال في كلمته: "اسمحوا لي بداية أن أتقدم لكل إمرأة وأم، ولكل عاملة في جامعة النجاح بالتهنئة والمباركة في عيد الأم وعيد المرأة، فالعالم بأسره يحتفل وتحتفل معه فلسطين في كل عام بمناسبتين متلازمتين، يوم المرأة العالمي وعيد الأم، وكلاهما يأتي في ربيع الخير والعطاء والجمال"، واضاف أ.د.حمد الله إننا في عيد الأم، وعيد المرأة، نكرم المرأة الأم والزوجة والأخت والإبنة، والمرأة الزميلة التي تشارك الرجل مسؤوليات العمل، وتتقاسم معه أعباء الحياة، وإذا كان العالم يكرم الأم في يوم من أيام السنة، فإننا نكرمها في كل أيام السنة، وإذا كان العالم يختصر الإحتفال بيوم عالمي للمرأة، فإننا نتجاوز هذا اليوم الى الإحتفال بالمرأة في كل يوم، من خلال تكريمها، وإحترام حقوقها، والإعتراف بدورها الإنساني والإجتماعي والسياسي.

وتابع د.حمد الله إننا في جامعة النجاح نقدر دور القيادة الفلسطينية، وعلى رأسها الرئيس أبومازن الذي أعطى المرأة الفلسطينية حقوقاً كاملة، وجعلها شريكة في الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية، ونحن من منطلق الواجب الوطني والإنساني والخلاقي، نكرم دائماً المرأة الفلسطينية ففي جامعة النجاح تعمل المرأة جنباً الى جنب مع زميلها الرجل في كل الميادين وعلى مقاعد الدراسة تنهل الطالبات والطلاب من معين واحد، وفي قاعة الدرس تقف المعلمة، ويقف المعلم، كل يؤدي دوره، ويقوم بواجبه.

وفي ختام كلمته توجه د.حمد الله بالتحية والتقدير الى نقابة العاملين في جامعة النجاح التي تحرص في كل عام على إقامة حفل التكريم للأم والمرأة العاملة في جامعة النجاح، كما توجه الى العاملات بالجامعة بالتحية والتقدير على دورهن الريادي في خدمة هذه الجامعة. كما القت ممثلة عن شركة مسلماني كلمة هنأت فيها الام الفلسطينية بمناسبة عيد الأم وقالت ان شركة مسلماني اخوان ممثلة برئيس مجلس الادارة والمدراء العامين وكافة موظفيها يتقدمون من العاملات في الجامعة بالتهنئة بهذه المناسبة.

اما الاستاذ حسام نجيب، رئيس نقابة العاملين في الجامعة فقد قدم الشكر لإدارة الجامعة ممثلة بالاستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة على دعمه المتواصل ووقوفه الى جانب العاملين والعاملات في الجامعة في النشاطات التي تقيمها النقابة، كما تقدم بالشكر لشركة مسلماني اخوان وبنك القدس على رعايتهما للاحتفالية.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا على جميع العاملات المشاركات في الحفل والتي قدمتها شركة مسلماني اخوان على كافة العاملات في الجامعة.

وكانت فرقة كورال عمادة شؤون الطلبة قد شاركت في الاحتفال بتقديم باقة متنوعة من الاغاني المقدمة الى الام الفلسطينية في عيد الام.