السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجان الشعبية الفلسطينية تعلن عن سلسلة فعاليات مساندة لمطالب الموظفين المضربين عن العمل تنطلق صباح يوم الخميس القادم

نشر بتاريخ: 04/09/2006 ( آخر تحديث: 04/09/2006 الساعة: 20:16 )
الخليل معا - عقد ظهر اليوم في المقر المركزي للجان الشعبية الفلسطينية اجتماع موسع حضره ممثلين عن أولياء امور الطلاب وعدد من الموظفين المضربين عن العمل بالخليل.

طالب اولياء امور الطلاب خلال الاجتماع بإنصاف الموظفين وصرف رواتبهم من اجل الحفاظ على المسيره التربوية والتعليمية وعدم ضياع طلبتنا وتدمير مستقبلهم العلمي في حين اكد العديد من الموظفين تمسكهم بحقوقهم الوظيفية وضرورة صرف رواتبهم في مطلع كل شهر .

وألقى امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية عزمي الشيوخي كلمة أكد خلالها وقوف اللجان الشعبية في الوطن والشتات خلف مطالب الموظفين ونقاباتهم وطالب جماهير شعبنا على امتداد ساحات الوطن بالوقوف صفاً واحداً مع الموظفين ومطالبهم العادلة .

واكد الشيوخي ان اللجان الشعبية سوف تقوم بتنظيم سلسلة فعاليات جماهيرية وشعبية مساندة لمطالب الموظفين العادلة خلال الفترة القصيرة القادمة بكافة محافظات الوطن بالتعاون مع الفعاليات الوطنية والنقابية والأهلية وان اللجان الشعبية ستنطلق بمسيرة حاشدة يوم الخميس القادم الساعة العاشرة صباحاً من امام مدرسة الحسين بن علي الثانوية بالخليل تنتهي بمهرجان خطابي امام مقر محافظة الخليل تضامناً مع الموظفين المضربين عن العمل .