الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جرافات الاحتلال تدمر شارع الحرية في بلدة قراوة بني حسان

نشر بتاريخ: 24/03/2011 ( آخر تحديث: 24/03/2011 الساعة: 12:28 )
جرافات الاحتلال تدمر شارع الحرية في بلدة قراوة بني حسان
سلفيت- معا- ذكر شهود عيان في بلدة قراوة بني حسان غرب محافظة سلفيت، ان عددا من الجرافات والاليات العسكرية الاسرائيلية معززة بقوات عسكرية كبيرة قامت بتدمير شارع الحرية المؤدي الى "نبعة النويطف" شمال البلدة، وذلك للمرة الثانية على التوالي.

وقال رئيس بلدية قراوة بني حسان عبد الكريم ريان ان قوات الاحتلال معززة بعشرات الآليات العسكرية والجنود يمنعون في هذه الاثناء الاهالي من الوصول الى المنطقة المذكورة ويقومون بالاعتداء على كل من يحاول الاقتراب منهم.

وناشد ريان رئيس الوزراء د. سلام فياض وجميع المؤسسات الحقوقية والمعنية التدخل الفوري والعاجل لوقف الاعتداءات الاسرائيلية ضد الاهالي والاراضي الزراعية والممتلكات في بلدة قراوة بني حسان.
|122466|
كما ناشد وسائل الاعلام والصحافة كافة لزيارة المكان الذي تتواصل فيه عمليات التدمير والجرف حتى الان لفضح ممارسات الاحتلال والوقوف على عمليات التصعيد الاحتلالية الممنهجة ضد الفلسطينيين والمزارعين العزل في قراوة ومختلف التجمعات السكانية في محافظة سلفيت ككل.

علما ان شارع الحرية تعرض لعملية تدمير مماثلة من قبل قوات الاحتلال قبل عدة اشهر وقامت البلدية بإعادة تأهيله مرة اخرى بإشراف رئيس الوزراء.