الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس مجلس أمناء جامعة فلسطين يستقبل وفدا من نواب التشريعي عن محافظة الوسطى

نشر بتاريخ: 05/09/2006 ( آخر تحديث: 05/09/2006 الساعة: 15:56 )
غزة- معا- استقبل توفيق أبو غزالة، رئيس مجلس أمناء جامعة فلسطين، وفدا من نواب المجلس التشريعي عن محافظة الوسطى، لمناقشة برامج الجامعة الاكاديمية.

وضم الوفد النائب عبد الفتاح دخان والنائب د. سالم سلامه ود. هدى نعيم بحضور د. يوسف أبو دية نائب رئيس مجلس الأمناء، وم. عماد الفالوجي أمين سر مجلس الأمناء، وعدد من أعضاء مجلس الأمناء، وا.د.م زاهر سعدي كحيل رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، ومساعدي رئيس الجامعة.

وقد قدم رئيس مجلس الأمناء، خلال اللقاء شرحا مفصلا عن نشأة الجامعة، وتطورها وأهدافها، وقدم رئيس الجامعة شرحا مفصلا حول برامج الجامعة الأكاديمية للدرجات العلمية المختلفة، وعلاقات الجامعة وتعاونها مع الجامعات العربية والعالمية، وفروع الجامعة في الخارج، والبرامج الالكترونية التعليمية التي طورتها الجامعة لخدمة العملية التعليمية، والمدينة الجامعية التي شرعت الجامعة في إقامتها في مدينة الزهراء، والخطط المستقبلية للجامعة.

ومن جانبهم أعرب النواب عن ارتياحهم وسعاتهم بالجامعة، وما ستقدمه للمجتمع الفلسطيني، والتعليم العالي في فلسطين من خدمات، وإضافات نوعية مختلفة على كل الصعد، مؤكدين على ان مثل هذه المشاريع الطموحة من شأنها أن تسهم في نهوض وتطور المجتمع الفلسطيني، وتعزز المشاريع الاستثمارية في الوطن.

وفي ختام الزيارة قدم رئيس مجلس أمناء الجامعة شكره وتقدير للنواب محافظة الوسطى للفتتهم الكريمة في زيارة الجامعة، وقدم لهم درع الجامعة تعبيرا عن تقدير الجامعة لهم.