الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاف المنتسبين للاجهزة الامنية يتظاهرون في غزة مطالبين برحيل الحكومة

نشر بتاريخ: 05/09/2006 ( آخر تحديث: 05/09/2006 الساعة: 17:55 )
غزة-معا- تظاهر الاف المنتسبين الى الاجهزة الامنية الفلسطينية في غزة اليوم مطالبين بصرف رواتبهم كاملة ومنددين بعجز الحكومة عن تامين متطلبات الموظفين منذ 6 شهور معلنين رفضهم للسلف والمساعدات التي تقدمها.

وشارك في المسيرة الاف المسلحين من حركة فتح والاجهزة الامنية الذين اطلقوا النار في الهواء معبرين عن غضبهم واحتجاجهم على الوضع الراهن فيما القى بعضهم الحجارة على المجلس التشريعي ما ادى الى تكسير بعض النوافذ فيه .

وطالب المتظاهرون في المسيرة برحيل الحكومة رافعين شعارات تطالب بحياة كريمة لهم و لاطفالهم واخرى تدعو للوحدة الوطنية ومؤيدة لمنظمة التحرير والرئيس عباس.

واكد المسئول في الامن الوطني منصور الزرد ان المتظاهرين تلقوا تهديدات لعدم القيام بهذه المسيرة الاحتجاجية غير انهم رفضوا ذلك.

واوضح الزرد ان الموظفين في السلطة يعانون من قلة الرواتب رغم المصاريف الكثيرة التي تلاحقهم وخصوصا مع بدء العام الدراسي الجديد واحتياجات الاطفال والطلاب من ابناء الموظفين وعائلاتهم .

بدوره اكد اللواء عبد الرزاق المجايدة وقوفه الى جانب المتظاهرين ومطالبهم ووعدهم بعرضها على الرئيس ابو مازن مطالبا اياهم بالعودة الى مواقعهم لكي يقوموا بواجبهم الامني والوطني .

ووجه بعض المشاركين في المسيرة انتقادات الى بعض قادة الاجهزة الامنية الذين دعوا الى الغاء المسيرة.

من الجدير ذكره ان منتسبي الاجهزة الامنية شانهم شان موظفي القطاع العام لم يتلقوا رواتبهم كاملة على مدار 6 اشهر.