الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عمليات الاونروا يؤكد ان مهام الوكالة التطلع لمستقبل أفضل للفلسطينيين في ظل الحصار المفروض

نشر بتاريخ: 05/09/2006 ( آخر تحديث: 05/09/2006 الساعة: 19:17 )
غزة -معا- أكد جون جنج، مدير عمليات وكالة الغوث في قطاع غزة أن مهام "الأونروا" هي التطلع لمستقبل أفضل للفلسطينيين في ظل الحصار الإسرائيلي المفروض على المعابر وعدم تنقل الفلسطينين.

وأشار جنج إلى أن وكالة الغوث تقوم بتقديم المساعدات النقدية والعينية لخدمة الفلسطينيين الذين ليس لهم شيء ولكن لهم مستقبل كما قال .

جاء ذلك خلال لقاء خاص جمعه بمقر الوكالة بمدينة غزة بوفد من الهيئة الفلسطينية للثقافة والإعلام ممثل بــ: أشرف أبو خصيوان رئيس مجلس الإدارة للهيئة، ويوسف فياض مدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة، ورأفت اللوح مدير المشاريع بالهيئة ،حيث كان باستقبالهم جمال حمد مدير دائرة الإعلام بوكالة الغوث.

وأضاف جنج أنه يبذل جهدا كبيرا من أجل خدمة الفلسطينين وللحصول على مستقبل أفضل وعدم السماح للإسرائيليين أن يحطموا الأمل لدى الفلسطينين.

وقال جنج " غزة مفروض عليها الحصار والحواجز وتتعرض للقتل والتدمير ولكن كل هذه الأساليب ستذهب يوماً وعندئذ يجب أن نكون جاهزين ليأخذ كل منا الفرصة في بناء مستقبل أفضل " .

وأشاد جنج بدور الاعلام في اظهار الحقيقة حول ما يدعيه الاسرائيليين من أن الفلسطينيين هم شعب الارهاب.

وانتقد جنج سياسة العنف التي تنتهجها اسرائيل ضد الفلسطينيين قائلا " ان العمل الذي تقوم به إسرائيل في قطاع غزة غير مقبول ويجب أن ينظروا إلى القرارات التي يتخذونها لأنها في الحقيقة صعبة على المواطن الفلسطيني " .