الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناطق باسم لجنة الموظفين بقلقيلية يوكد ان الاضراب لا علاقة له بالتوجهات السياسية وهو حق طبيعي

نشر بتاريخ: 05/09/2006 ( آخر تحديث: 05/09/2006 الساعة: 19:53 )
قلقيلية -معا- أكد نعيم سويلم الناطق باسم لجنة الموظفين العموميين في محافظة قلقيلية اليوم أن إضراب الموظفين هو إضراب مطلبي ولا علاقة له بالتوجهات السياسية وهو حق مشروع كفله القانون والمجلس التشريعي الذي أجاز الإضراب خلال جلساته، داعياً الأطراف الأخرى إلى عدم تسييسه.

ودعا سويلم جماهير محافظة قلقيلية إلى تفهم مطالب الموظفين الحكوميين العادلة ومساندتهم والوقوف إلى جانبهم حتى تحقيق مطالبهم .

جاء ذلك خلال اجتماع للجنة الموظفين عقد في محافظة قلقيلية اشاد خلاله المجتمعون بالتزام الموظفين بالإضراب، مؤكدين استمراره إلى أن يتم حل أزمة الرواتب وصرف كافة المستحقات السابقة.

وطالبت اللجنة في رسالة وجهتها إلى الرئاسة والحكومة بالعمل على حل أزمة الرواتب وإنهاء معاناة الموظفين المستمرة منذ ستة أشهر.

هذا ويواصل العاملون في القطاع الحكومي وفي المؤسسات الصحية والتعليمية في محافظة قلقيلية لليوم الرابع إضرابهم الشامل والمفتوح عن العمل احتجاجاً على عدم تلقيهم رواتبهم منذ نحو ستة أشهر ، حيث ان غالبية الدوائر والمؤسسات الحكومية ما تزال مقفلة أمام المواطنين والمراجعين باستثناء أقسام الطوارئ في مديرية الصحة ومستشفى درويش نزال للطوارئ .





.