السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

العالمية المتحدة للتأمين و"اوتو زون" تطرحان تأمين الكفالة الإضافية

نشر بتاريخ: 27/03/2011 ( آخر تحديث: 29/03/2011 الساعة: 17:24 )
رام الله- معا- وقعت الشركة العالمية المتحدة للتأمين اليوم الأحد، في مقر الشركة في رام الله، اتفاقية تعاون مع شركة "اوتو زون"، وكيل شركة "بيجو" العالمية، وذلك لطرح منتج تأميني جديد يعرف باسم الوكالة الاضافية.

ووقع الاتفاقية عن العالمية المتحدة تحسين الحمود نائب المدير العام التنفيذي، وعن شركة "اوتو زون" زكي طارق مدير عام الشركة.

وأكد زكي أهمية الاتفاقية، مشيرا إلى أنها تمثل مبادرة تعتبر الأولى من نوعها في السوق الفلسطينية، وقال: نحن سعداء بأن نكون والشركة العالمية المتحدة للتأمين، أول المبادرين إلى توقيع اتفاقية حول نوع تأميني جديد يعرف بتأمين الكفالة الإضافية، ما نتطلع إلى أن تكون له انعكاسات إيجابية على قطاع التأمين.

وأشاد زكي بسمعة الشركة العالمية المتحدة للتأمين في السوق الفلسطينية، موضحا أنها تضم فريقا فنيا وتقنيا متخصصا من الخبراء، وأنها تتميز بقدرتها على تقديم خدمات ومنتجات تأمينية متنوعة.

بدوره، شكر الحمود شركة "اوتو زون" على الثقة التي منحتها للعالمية المتحدة للتأمين، لتوفير خدمات التأمين في فلسطين لتشمل التأمين على الكفالة الإضافية، والتي تأتي امتدادا لعقود سابقة تم توقيعها في وقت سابق.

وشدد الحمود على أن الشركة تأسست لرفع الوعي في مجال التأمين بشكل رئيسي، ومن ثم تقديم خدمات التأمين، لافتا إلى أن لدى الشركة 11 فرعاً في الضفة وغزة، يعمل فيها طاقم متميز من المهنيين وذوي الكفاءات.

وأكد أن التأمين الجديد جاء استكمالا وتماشيا مع سياسة الشركة بالاستمرار في طرح منتجات جديدة تلبي الاحتياجات التأمينية للمواطنين، حيث سبق وان طرحت منتجات جديدة تمثلت بتأمين أخطاء المهن الطبية للعيادات، وتأمين منزل العمر، والمحل الصغير، وخدمة Global Plus.

وشدد الحمود على أن العالمية المتحدة للتأمين استوفت جميع المتطلبات اللازمة لادراج اسهمها في بورصة فلسطين في زمن قياسي، الأمر الذي يعبر عن مدى شفافية العمل لدى الشركة وعملها وفق خطة استراتيجية واضحة مدروسة، إسهاماً منها في إنجاح عمل الشركة وفق تخطيط منظم يهدف الى تحقيق مزيدا من النجاحات، ومتوجاً ذلك برغبة الشركة في إدراج أسهمها في بورصة فلسطين للأوراق المالية في الثلاثين من الشهر الجاري.