الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة الوطنية في طولكرم تساند وتدعم إضراب الموظفين والمعلمين وتستنكر المظاهر السلبية التي تسيء إليه

نشر بتاريخ: 05/09/2006 ( آخر تحديث: 06/09/2006 الساعة: 00:49 )
طولكرم - معا - تقدمت المبادرة الوطنية بالتحية والإسناد للمعلمين والموظفين الحكوميين والعمال الذين يخوضون إضرابا من اجل توفير الحياة الكريمة لأبنائهم وتؤكد على حقهم المقدس بالإضراب وحرية التعبير .

وفي بيان صحفي وصل " معاً " نسخة منه " دعت المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة طولكرم أبناء شعبنا الفلسطيني البطل إلى عدم الانجرار وراء الممارسات التي تسيء إلى وحدة الصف الفلسطيني , معربة عن استنكارها بشده كافة المظاهر التي تحاول تحقيق مصالحها الفئوية من خلال الإضراب " .

ووجهت المبادرة الوطنية رسالة الى قيادة الإضراب طالبة منها اخذ دورها الطليعي في حماية الإضراب وعدم تحويل مساره النقابي إلى مسارات أخرى لا تفيد الإضراب بل تسيء إليه , وعليه دعت الى ترك الإضراب للقيادات النقابية لأخذ دورها الطبيعي لتحقيق الأهداف التي من اجلها بدء الإضراب وسحب كافة المظاهر المسيئة للعملية ألمطلبيه حرصا على وحدة الشعب الفلسطيني .

وطالبت المبادرة الوطنية الحكومة الفلسطينية والرئاسة إلى الإسراع باللقاء مع ممثلي اللجنة ألمطلبيه واتحاد المعلمين ونقابة العاملين في الوظيفة العمومية ومجلس النقباء من اجل إخراج شعبنا من هذا المأزق الخطير .