السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة نادي سنجل تكرم الدكتور يوسف عصفور

نشر بتاريخ: 29/03/2011 ( آخر تحديث: 29/03/2011 الساعة: 14:25 )
رام الله- معا- الدائرة الاعلامية لنادي سنجل- قام وفد من الهيئة الادارية في نادي سنجل ممثلا برئيس النادي، منذر مسالمة، والاعضاء وهم: موفق كراكرة، شريف عصفور، فهد عصفور، مؤيد كراكرة، عصام الصوص، بزيارة رجل الاعمال المعروف، الدكتور يوسف عصفور، في منزله بحضور نجله اسيد يوسف، رئيس مجلس ادارة شركة جنيفا للرخام والجرانيت.

وقدم منذر مسالمة في مستهل الزياره بتقديم مجسم لقبة الصخرة المشرفة تقديرا لدعمه ولجهده في خدمه نادي سنجل.

وشكر منذر مسالمة عصفور على دعمه الكبير واللا محدود للنادي بشكل خاص ولبلدة سنجل والوطن بشكل عام، ونوه الى اللفتة الكريمة التي بادر اليها وتمثلت بإعفاء طلبة الجامعة العربية الاميركيه من ابناء بلدة سنجل من الرسوم الدراسية ودعم المتفوقين علميا واكاديميا وسلط الضوء على العديد من الاعمال الخيرية والمشاريع الانشائية التي قام ويقوم بها.

واستمع عصفور الى مداخلات اعضاء الهيئة الادارية الذين تحدثوا بدورهم عن الانشطة التي يمارسها النادي في الوقت الحالي، وتطرقوا الىالخطط والمشاريع المستقبلية في شتى المجالات وعلى رأسها المجال الرياضي.

ورحب عصفور باعضاء الهيئة الادارية وشكرهم على الزيارة واكد على مواصلة التزامه الاستمرار في مساندة النادي وكافة مؤسسات البلدة والوطن وثمن دورهم في خدمة شباب ورياضيي سنجل واكد على انتمائه ودعمه لهذه المؤسسه الشبابية المهمة مشيرا الى دورها الرائد في صناعة اجيال المسقبل المتسلح بالصحة والعطاء والعلم.

واستمع اعضاء الادارة الي ملاحظات عصفور لا سيما وانها تستند الى خبرات طويلة في العملين: الاداري والمؤسساتي.

وشكر اعضاء ادارة النادي عصفور على تفاعله المتوقع وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وعلى تبرعه بمبلغ مالي سخي كدعم للنادي من اجل مساعدته في تغطية انشطته المتعددة.