الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النواب و الوزراء المختطفون يناشدون المعلمين بعدم تعطيل العملية التعليمية

نشر بتاريخ: 06/09/2006 ( آخر تحديث: 06/09/2006 الساعة: 17:00 )
الخليل - معا - قامت محامية مكتب نواب الخليل بزيارة وزراء الخليل و القدس ورام الله وبيت لحم المحتجزين في سجن نيتسان الرملة .

حيث اكدت المحامية سناء الدويك أن النواب و الوزراء يتمتعون بمعنويات عالية رغم الظروف الماساوية و الصعبة التي يعيشونها في زنازين الاعتقال وهم يتابعون نشرات الاخبار و التطورات الاخيرة على الساحة الفلسطينية بقلق بالغ .

وقالت الدويك ان الوزراء و النواب المحتجزون في سجن نيتسان ناشدوا الموظفين بان يوجهوا خطواتهم العادله ضد قوى الاستكبار التي تحاصر شعبنا وحكومته وتختطف كل قائد يتمسك بثوابتنا وحقوقنا .

ونقلت محامية مكتب نواب الخليل عن النواب و الوزراء الذين زارتهم وجهوا نداء للمعلمين بان يستخدموا كل الادوات السلمية و الديمقراطية في احتجاجاتهم ضد الحصار ومطالبهم بتوفير رواتبهم ما عدا تعطيل العملية التعليمية التي يمس تعطيلها ابناءنا ويؤثر على بناء اجيالنا ومن هنا فانهم يناشدون المعلمين بان يستمروا في دورهم الرائد في تربية الاجيال رغم الظروف الصعبة التي يعيشها كل ابناء شعبنا وخصوصا الموظفين الذين دفعوا ضريبة الصمود و التمسك بثوابتنا التي لا يجوز التخلي عنها جنبا الى جنب مع الاسرى و الشهداء وصولا الى الوزراء و النواب الذين اختطفوا لذات السبب" .

من جانب اخر افادت المحامية الدويك ان مصلحة السجون اعادت النائب الاسير عزام سلهب الى سجن نيتسان بعد ان مكث في مستشفى الرملة 19 يوما معزولا عن باقي الاسرى المرضى بسبب تدهور وضعه الصحي .

وقد حمل مكتب النواب الخليل دولة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة النائب سلهب .