الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أعلنت كتائب المقاومة الوطنية أنها قصفت مستوطنة إيلي سيناي بعدة قذائف هاون صباح اليوم

نشر بتاريخ: 16/07/2005 ( آخر تحديث: 16/07/2005 الساعة: 10:49 )
غزة - معاً- أعلنت كتائب المقاومة الوطنية -الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية- أنها قصفت مستوطنة إيلي سيناي بعدة قذائف هاون صباح اليوم.
وقالت الكتائب في بيان وصل لـ معاً نسخة منه أنها تؤكد حقها المشروع في مقاومة الاحتلال والرد على خروقاته المستمرة وعدوانه المتواصل وغاراته بحق الشعب الفلسطيني، متبنية قصف المستوطنة الواقعة شمالي القطاع بقذائف الهاون.
كما تبنت "قوات الفهد الأسود- الجناح العسكري لحركة فتح- قصف مستوطنة ميراج بصاروخي " الماجد" ومستوطنة نفيه ديكاليم بصاروخين آخرين، وقصف مستوطنة نتساريم بصاروخين وكذلك مستوطنة كسوفيم" على حد تعبيرها.
واكد بيان موّقع باسم قوات الفهد الأسود ان ذلك رداً على جرائم الاحتلال وعلى عمليات الاغتيال التي راح ضحيتها ستة من أبناء القسام.
من جهتها اعلنت كتائب" الشهيد خالد الأكر - الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" إطلاق قذيفتي هاون من عيارMM90 مساء امس باتجاه الموقع العسكري الإسرائيلي المشرف على مجمع مستوطنات غوش قطيف غربي خانيونس.
وأكدت هذه الكتائب على أن الدم الفلسطيني خط احمر لا يمكن تجاوزه وان الطرف الوحيد المستفيد من أي فرقة داخلية هو العدو الإسرائيلي، داعية حماس وقادة السلطة إلى اعتماد لغة الحوار في حل الخلافات الداخلية وتجنب لغة السلاح.