الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ خان يونس يندد بالعدوان الإسرائيلي ويناشد المجتمع الدولي بالتدخل لوقفه

نشر بتاريخ: 07/09/2006 ( آخر تحديث: 07/09/2006 الساعة: 18:03 )
خان يونس -معا- ندد الدكتور أسامة الفرا محافظ خان يونس بالعدوان الإسرائيلي المتواصل ضد ابناء الشعب الفلسطيني ، خاصة في قطاع غزة ، وعمليات التوغل التي يقوم بها في المناطق الشرقية من محافظة خان يونس ، داعياً المجتمع الدولي والحكومات العربية الضغط على حكومة الاحتلال لرفع إغلاقها وحصارها وسياساتها القمعية بحق شعبنا.

وأكد د. الفرا خلال حديث للصحافيين في مكتبه بمقر المحافظة أن ما تقوم به قوات الاحتلال من عدوان على بلدة خزاعة وارتكابها مجزرة بحق البشر والحجر ينذر بتصيد إسرائيلي غير مسبوق محذرا حكومة الاحتلال من توسيع عملياتها العدوانية في القطاع ، مشيراً الى أن العدوان الإسرائيلي رفع من حجم الخسائر التي لحقت بالمواطنين وكافة القطاعات الاقتصادية.

واستعرض الوضع المأساوي الذي يعيشه المواطنون في المناطق الشرقية من المحافظة، جراء مواصلة قوات الاحتلال عمليات الاجتياح وتدمير المنازل الآمنة، إلى جانب سياسة الحصار التي تفرضها حكومة الاحتلال على شعبنا.

ودعا د.الفرا الرباعية الدولية وكافة الضمائر الحية في العالم إلى التحرك العاجل لوقف التصعيد الإسرائيلي الذي من شأنه أن يعود بالمنطقة إلى دائرة العنف والعنف المضاد بديلا ن التهدئة التي ينادي بها الشعب الفلسطيني.