السبت: 01/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج دورة في تحفيظ القران الكريم لخمسين فتاة من بلدة كفر لاقف شرق قلقيلية

نشر بتاريخ: 07/09/2006 ( آخر تحديث: 07/09/2006 الساعة: 21:30 )
قلقيلية - معا - اختتم اليوم في بلدة كفر لاقف شرق قلقيلية دورة في تحفيظ القران الكريم شاركت بها خمسون فتاة من البلدة.

وافاد احمد قدورة رئيس جمعية الزيتون بقلقيلية ان هذه الدورة تاتي ضمن سلسلة من الدورات التي تقوم بها الجمعية في محافظة قلقيلية .

وفي احتفال اقيم في البلدة بهذه المناسبة تحدث السيد مصطفى المالكي محافظ قلقيلية عن الوضع السياسي العام مطالبا جميع الفصائل الفلسطينية الى ضرورة تشكيل حكومة وحدة وطنية للخروج من المازق التي تمر به الاراضي الفلسطينية.

بدوره اشاد الشيخ بلال حنون مدير اوقاف قلقيلية بالقائمين على هذه الدورة لما تحمله من اهمية وخصوصا اننا مقبلون على شهر رمضان المبارك .

من جانبه اوضح عضو المجلس التشريعي المهندس وليد عساف الدور الذي لعبته المراة في المجلس التشريعي الفلسطيني والذي استطاعت من خلاله الوصول الى اعلى المستويات .

من جهته اكد السيد معروف زهران ممثل اقليم فتح في محافظة قلقيلية باهمية دور المراة النظالي في المجتمع الفلسطيني.

كما واعرب السيد سامي عيسى رئيس المجلس القروي في كفر لاقف عن استعدا المجلس في تقديم كل الامكانيات المتاحة لاقامة مثل هذه الفعاليات والانشطة التي تهم المجتمع بشكل عام والمراة بشكل خاص .

وفي نهاية الاحتفال وجهت نهيل الخطيب رئيسة اللجنة النسوية في جمعية الزيتون شكرها وشكر الجمعية الى كل الذين ساهموا في انجاح الدورة مؤكدة ان الجمعية ومن خلال الجنة النسوية سوف تقوم بعمل ايام تطوعية خلال موسم قطف الزيتون المقبل .