الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات الفلسطينية تطلق حملة على خدمة IP-VPN لقطاع الأعمال

نشر بتاريخ: 04/04/2011 ( آخر تحديث: 04/04/2011 الساعة: 09:56 )
نابلس- معا- أطلقت الاتصالات الفلسطينية "بالتل" حملة على خدمة IP-VPN لقطاع الأعمال والتي صُمِّمت خصيصاً لتعزيز أعمال الشركات والمؤسسات ولتمكينها من ربط مواقعها بشبكة واحدة والتواصل ونقل البيانات فيما بينها بسرعات عالية وبأسلوب يتسم بالأمان والخصوصية.

وقال مدير ادارة التسويق في شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" إبراهيم خرمان ان هذه الحملة ستسهم بشكل ايجابي في رفع مستوى الانتاجية والاداء لقطاع الاعمال وبالتالي زيادة الربحية للمنشأة، وذلك تحقيقا لاستراتيجية التمحور حول مشتركي هذا القطاع من القطاعات الحكومية والشركات الخاصة المتوسطة والكبيرة والاقتراب منهم لمعرفة متطلباتهم واحتياجاتهم من اجل الارتقاء بالسوق الفلسطيني.

وأكد خرمان أن الحملة تستهدف جميع المشتركين الحاليين بالإضافة إلى المشتركين الجدد من قطاع الاعمال، مشيراً إلى أن المشتركين الجدد عند اشتراكهم بالحملة سيحصلون على ميزات متعددة منها رسوم تركيب مجاناً سواء لخط الـxDS"L " أو رسوم التركيب الثابتة للألياف الضوئية (FO)، إضافة الى حصولهم على رسوم اشتراك مجانية لمدة شهرين.

وأوضح خرمان أن المشتركين الحاليين سيحصلون على مزايا عديدة عند رفع سرعتهم منها رسوم اشتراك لمدة شهر مجاناً، وكذلك رسوم اشتراك الشهر الأول بنفس رسوم السرعة السابقة.

جدير بالذكر ان خدمة IP- VPN قامت الاتصالات باطلاقها في أواخر عام 2006 بعد أن لمست حاجة قطاعات الأعمال إلى الاعتماد على شبكة تتيح لهم التواصل في تعاملاتهم اليومية بشكل سريع وآمن وفعّال، وتعدّ خدمة "IP- VPN" من الخدمات الرائدة عالمياً، حيث تعتمد على بروتوكول الـ IP في نقل المعلومات بين الفروع المختلفة لشبكة الشركات والمؤسسات من خلال شبكة افتراضية خاصة تعتمد على تقنيةMPLS.