الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة الصحفي تختتم دورة إعلامية للعاملين في جمعية دار القران والسنة

نشر بتاريخ: 09/09/2006 ( آخر تحديث: 09/09/2006 الساعة: 16:16 )
غزة- معا- اختتمت كتلة الصحفي الفلسطيني، دورة إعلامية بعنوان " مفاهيم ورؤى حول الإعلام.. وسائله وأخلاقياته"، للعاملين في جمعية دار القرآن الكريم والسنة، بمشاركة نخبة من المحاضرين والصحفيين المتميزين.

وتناولت الدورة التي شارك فيها حوالى 15 مشاركا، العديد من المحاضرات والمواضيع الإعلامية الهامة مثل: مدخل إلي عالم الإعلام " المقال الصحفي، البيان، الخبر والتقرير الصحفي و" كيفية التعامل مع وسائل الإعلام وأسس ومبادئ العلاقات العامة في العمل الإسلامي".

وشكر وائل السلوت، مدير المشاريع بجمعية دار القرآن والسنة، كتلة الصحفي الفلسطيني على تجاوبها وتعاونها مع الجمعية من خلال إنجاحها للدورة التي ضمت العديد من المحاضرين المتميزين, داعيا لأن تكون باكورة التعاون المثمر بين المؤسستين.

وأشاد السلوت بجهود كتلة الصحفي الفلسطيني المتواصلة ودروها الكبير على الساحة الإعلامية الفلسطينية لخدمة الإعلام والإعلاميين.

بدوره أكد ياسر أبو هين أمين سر كتلة الصحفي أن الكتلة تقوم بالعديد من الأنشطة والدورات التثقيفية حول الإعلام وبمشاركة العديد من الجمعيات والمؤسسات الفلسطينية المختلفة والتي تهدف إلي خدمة أفرادالمجتمع الفلسطيني.

وأوضح أبوهين أهمية التعرف علي وسائل الإعلام في الوقت المعاصر لما لها من اثر كبير في حياة الناس

والخطورة الكبيرة التي تلعبها وسائل الإعلام والأثر الكبير الذي تتركه تلك الوسائل علي نفوس البشر وخصوصا المجتمع الفلسطيني الذي يواجه حربا نفسية إعلامية من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وتمني أبو هين من العاملين في الجمعية أن يكونوا استفادوا من الدورة داعياً إياهم إلى تسخيرها لخدمة مؤسساتهم ومجتمعهم.