الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة خان يونس تشرع في توزيع 6 الأف حقيبة مدرسية بدعم من جمعية الهلال الاحمر التركية

نشر بتاريخ: 10/09/2006 ( آخر تحديث: 10/09/2006 الساعة: 16:04 )
خان يونس -معا- شرعت محافظة خان يونس وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم وإتحاد المعلمين مؤسسات المجتمع المحلي، بمشروع توزيع الحقيبة المدرسية لستة آلاف طالب وطالبة من مدارس المحافظة، بدعم من جمعية الهلال الأحمر التركي.

وأكدت دائرة العلاقات العامة بالمحافظة في بيان وصل "معا" نسخة منه أن المحافظة قامت بوضع آلية في توزيع الحقائب المدرسية التي قدمتها الجمعية لمساعدة الأسر المحتاجة، وذلك ضماناً لتوزيع الحقائب بشكل عادل على كافة مناطق المحافظة دون تكرار استفادة الطالب من أكثر من جهة.

من جانبه ثمن الدكتور أسامة الفرا الجهود والمساعي التي تبذلها تركيا الصديق حكومة وشعباً للتخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه لتعزيز صموده على أرضه، مؤكداً على عمق العلاقات التاريخية التي تربط الشعبين الصديقين الفلسطيني و التركي.

في حين أشاد الأستاذ هاشم قنن مدير مديرية التربية والتعليم بخان يونس، باللفتة الكريمة الذي تنفذها جمعية الهلال الأحمر التركي من خلال مساعدة آلاف الطلبة المقبلين على هذا العام الجديد لاسيما في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعيشها الأراضي الفلسطينية، خاصة في ظل سياسة الحصار والإغلاق المفروضة على الشعب الفلسطيني .