الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين الحكوميين واتحاد المهن الصحية واتحاد المعلمين ينظمون اعتصاماً في مقر مستشفى جنين

نشر بتاريخ: 10/09/2006 ( آخر تحديث: 10/09/2006 الساعة: 23:24 )
جنين -معا- نظمت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية واتحاد نقابة المهن الصحية وعدد كبير من الاتحاد العام للمعلمين اعتصاما في مقر مستشفى جنين الحكومي بحضور بسام زكارنه رئيس نقابة الموظفين في الضفة الغربية الذي جاء إلى جنين ضمن زيارة جاءت في إطار التواصل لتفعيل دور النقابة .

حيث أعلن المعتصمون الإضراب عن الطعام من الساعة التاسعة وحتى الساعة الثانية من مساء اليوم كما تم تسليم رسالة إلى وزير الصحة خلال الاعتصام سلمها طارق الشيخ بحضور أعضاء مجلس النقابة عماد الطاهر ورحاب السعدي وجهاد الجزرة ومحمد الحبش .

وتم عقد مؤتمر صحفي في ساحة المستشفى تناول فيه المجتمعون العديد من القضايا الهامة التي تخص قطاع الموظفين والتعنت غير المبرر من الحكومة بتجاهلها لمطالب الموظفين.

وتحدث المجتمعون على ضرورة تصعيد العمل النقابي بخطوات تلزم الحكومة الفلسطينية بالنظر إلى المأسي المترتبة على انقطاع الرواتب.

وسجل المعتصمون استنكارهم الشديد والرافض لتصريحات الناطق باسم الوزارة الداخلية بتحويل أوراق رئيس النقابة للنائب العام، ما أدى إلى حالة من النفور من حكومة جاءت للحكم عبر العملية الديمقراطية والتي تمارس الإرهاب والتضليل في محاولة للضغط على القائمين على الإضراب .

وأكد الحضور على ضرورة مواجهة مثل هذه الممارسات للحفاظ على سلامة المجتمع الذي ينتهج الأسلوب الديمقراطي والحضاري بمختلف المجالات .