الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

يونيبال تباشر في بناء مشروع مركز توزيع ضخم في بيتونيا

نشر بتاريخ: 11/04/2011 ( آخر تحديث: 11/04/2011 الساعة: 17:32 )
رام الله -معا- وقعت شركة يونيبال للتجارة العامة ممثلة بمديرها العام السيد عماد خوري اتفاقية عقد الإنشاءات لمشروع مستودعات التوزيع الجديدة للشركة مع شركة داره للمقاولات العامة التي وقعها عنهم المدير العام المهندس محمود علي صافي، وذلك فور التوقيع والحصول على رخصة بناء المشروع من بلدية بيتونيا، بحضور رئيس البلدية، السيد عرفات خلف.

وقال خوري "إن قيام الشركة بالبدء ببناء مستودعات جديدة في منطقة بيتونيا، يأتي ضمن الخطة الإستراتيجية بالتوسع خاصة في ظل توسع أعمال الشركة وحصولها على عدد من الوكالات العالمية والتي تضاف إلى سلة منتجاتها ذات الجودة العالية".

وأضاف خوري أن "المبنى المقترح يتكون بشكل رئيسي من مركز لوجستي توزيع ضخم وهو الأكبر على مستوى فلسطين من حيث المساحة والسعة التخزينية بارتفاع 12 مترا تم تصميمه حسب أحدث النظم والمعايير العالمية الخاصة بمراكز التوزيع العالمية بمساحة تتجاوز الخمسة الاف متر مربع وبقدرة تخزينية تصل إلى ستة آلاف مشتاح، إضافة لساحات لاستيعاب جميع العمليات الخاصة بالتحميل والتنزيل داخل حدود المشروع والتي بنيت على مساحة أرض تتجاوز ألاثني عشرة دونما، بحيث لا تشكل إعاقة على الشوارع والمنطقة المحيطة".

وأشار إلى أن الشركة راعت القوانين والأنظمة البيئية في هندسة المشروع، من خلال المظهر الخارجي ذو التصميم المميز البعيد كل البعد عن تصميم المباني المعدنية المعتادة، وسيكون على مستوى واحد، إضافة إلى مراعاة السلامة العامة في التصميم للحفاظ على الكوادر العاملة التي ستعمل في المركز بعد إنجازها.

وأكد أن "الشركة بصدد الحصول على العديد من المنتجات الحصرية لتوزيعها في الوطن، لتوفير أفضل السلع الاستهلاكية للسوق الفلسطيني، وأكبر سلة غذائية للمستهلك الفلسطيني ذات الجودة العالية، وبأسعار أنسب ما تكون للمواطن الفلسطيني، لإتاحة الخيار أمام المستهلك لاختيار المنتجات التي يرغبها. وبين أن الأنظمة ذات الكفاءة العالية للشركة تعمل على توفير منتجات وخدمات على مستوى عال من الجودة تلبي احتياجات المستهلك الفلسطيني".

من الجدير بالذكر أن شركة يونيبال هي إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك" وقد تأسست في عام 1994 وتصنف كشركة رائدة في مجال توزيع السلع الاستهلاكية لعدد كبير من نقاط البيع في فلسطين موزعة بين الضفة وقطاع غزة، كما أن يونيبال الوكيل الحصري لشركة "بروكتر أند جامبل" فيليب موريس، هاينز، مشروب الطاقة XL، هاريبو، أميركانا وغيرها العديد من المنتجات العالمية. وتعتمد يونيبال في توزيعها للسلع على احتياجات المستهلك، ويسعى فريق العمل باستمرار بتحديث إستراتيجية التوزيع بناء على متطلبات السوق.