الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قتيلان وثلاثة مصابين في اشتباكات بين افراد القوة التنفيذية واحدى العائلات في دير البلح

نشر بتاريخ: 11/09/2006 ( آخر تحديث: 11/09/2006 الساعة: 15:56 )
غزة- معا- قتل صباح اليوم مواطنان وأصيب ثلاثة آخرون بجراح في تبادل لاطلاق النار بين عناصر من القوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية واحدى العائلات في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر مصادر طبية أن القتلين هما: صالح العيلة ( 63 عاماً) من مدينة غزة, ونمر البحيصي ( 50 عاماً) من دير البلح.

وقال الناطق الإعلامي باسم القوة التنفيذية في اتصال بـ "معا": إن المواطن العيلة قتل أثناء مروره في مكان شهد اطلاق نار بين أفراد من القوة التنفيذية وإحدى العائلات, فيما توفي المواطن البحيصي في وقت لاحق إثر إصابته بعيار ناري من قبل المشتبكين.

وأوضح الناطق ان الاشتباك جاء على اثر خلاف نشب الليلة الماضية بين أحد أبناء هذه العائلة والذي يعمل في جهاز الأمن الوقائي وبين عناصر من القوة التنفيذية.

واتهم الناطق عناصر من الأمن الوقائي بمحاولة دهس أحد أفراد القوة التنفيذية ويدعى باسل ابو سيف بسيارة جيب تابعة للجهاز في شارع صلاح الدين, مضيفاً أن أفراد القوة التنفيذية حاولوا إيقاف الجيب ومن ثم إطلاق النار باتجاهه، إلا أن الجيب فر من المكان، ليعود ثانية حيث أقدم أفراد القوة التنفيذية على اعتقال ثلاثة من عناصر الأمن الوقائي كانوا بداخله.

وأَضاف أنه في ساعة متأخرة من الليلة الماضية تم تسوية الأمور بين قيادة الأمن الوقائي في الوسطى وبين القوة التنفيذية التي أفرجت عن المعتقلين.

وقال الناطق باسم القوة التنفيذية إن أحد افراد الامن الوقائي الذي افرج عنه ليلة أمس, قام صباح اليوم بشتم ومشاجرة باسل ابو سيف عضو القوة التنفيذية الذي كان ماراً بالقرب من منزله, حيث تطور الشجار الى اشتباك مسلح اسفر عن مقتل مواطنين واصابة 3 آخرين بجراح.