علي عثمان بدأ اليوم تدريب شباب الخليل

نشر بتاريخ: 16/07/2005 ( آخر تحديث: 16/07/2005 الساعة: 20:57 )
الخليل - - معا -باشر المدرب الموهوب علي عثمان تدريباته لفريق شباب الخليل عصر اليوم السبت ، حيث تعاقدت معه الهيئة الإدارية لاستلام زمام الأمور في أعقاب استقالة المدرب أمجد جفال من تدريب الفريق .
ونجدر الإشارة إلى أن المدرب عثمان يأتي لتدريب الفريق في ظروف شديدة الصعوبة .
و درب فريق شباب الخليل عدة مرات منذ العام 1979 وحصل مع الفريق على العديد من الألقاب منها بطولة أوبرفيليه في فرنسا عام 1998. كذلك فاز على الوحدات الأردني في أول زيارة له للضفة الغربية .
وقد عم الإرتياح الشديد مشجعي شباب الخليل في محافظة الخليل ، مصباح عشا أحد المشجعين قال :"كل الاحترام والتقدير للمدرب الكبير علي ، صاحب الباع الطويل في عالم التدريب ." من جانبه قال ناصر الدين المحتسب :" علي مدرب من الطراز الاول ، مهني ويعتمد الاسلوب العلمي الحديث في التدريب ولا يميز بين اللاعبين . والمكان داخل الملعب للاعب الاكفأ وليس للمحمسوبية ." اما رافع المحتسب وهو مشجع لشباب الخليل فقال :" نحن سعداء جداً لقدوم المدرب القدير عثمان ونشكره على جهوده التي يبذلها للارتقاء بمستوى لاعبينا في شباب الخليل وخاصة صغار السن ." اما محمد العويوي الذي عشق علي عثمان قبل ان يشاهده يدرب شباب الخليل او يعرفه شخصياً فقال :" سمعت الكثير عن انجازات هذا الاسطورة بالنسبة لي لانني شخصيا لم التق به بل سمعت عنه كثيرا من مشجعي النادي ، واليوم فاتني فرصة الالتقاء به والترحيب به واتمنى بان تصله كلماتي، فلك كل الشكر ايها المدرب الاسطورة العظيم الذي يقرأ المبارة بشكل ممتاز على اسلوب علمي ومهني عالي."