السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تعقد محاضرات توعية وإرشاد لطالبات المدارس في الخليل

نشر بتاريخ: 17/04/2011 ( آخر تحديث: 17/04/2011 الساعة: 18:36 )
الخليل- معا- عقدت الشرطة اليوم وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في الخليل اليوم الاحد، محاضرات توعية وإرشاد لطالبات مدرسة هدى عبد النبي وذلك بالتعاون مع مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة وصل "معا"، أنه وضمن خطة مديرية الشرطة في مجال توعية وإرشاد الطلاب والطالبات, عقدت إدارة العلاقات العامة بالشرطة وبالتعاون مع مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة محاضرات توعية وإرشـاد لعدد من طالبات مدرسـة هدى عبد النبي في المدينة.

وأضاف البيان بأن المحاضرات هدفت إلى توعية الطالبات من مخاطر المخدرات والأجسام المشبوهة والتركيز على أهم المخاطر التي تهدد حياة وسلامة الشباب, كما وتم الحديث عن كيفية الاختيار السليم لمهنة المستقبل وذلك من خلال اختيار التخصص التعليمي الصحيح.

ولاقت المحاضرات الترحيب من جانب المدرسين والطلبة والأهالي لما تقدمه من معلومات تفيد الطلبة في حياتهم العلمية والمستقبلية والتي تنعكس إيجابا على مجتمعنا, مشيدين بدور الشرطة والمجهود الكبير الذي تقوم به في حفظ الأمن والنظام في المحافظة.

من جانبه أكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل على أهمية المحاضرات التي تقدمها الشرطة للطلاب كونها تنمي في داخلهم ثقافة القانون وتزرع فيهم حبهم لوطنهم.