الإثنين: 26/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

رغم تهديدات موفاز الصواريخ الفلسطينية تسقط على سيدروت

نشر بتاريخ: 16/07/2005 ( آخر تحديث: 16/07/2005 الساعة: 22:13 )
بيت لحم- معا- تابعت الصحف الاسرائيلية باهتمام بالغ التطورات الميدانية المتلاحقة التي تشهدها الاراضي الفلسطينية بشكل عام وقطاع غزة على وجه الخصوص .
وربطت الصحف والمواقع الالكترونية بين تهديدات وزير الجيش الاسرائيلي ورئيس اركانه باجتياح قطاع غزة واستمرارالفلسطينيين باطلاق الصواريخ باتجاه المستوطنات الاسرائيلية .
موقع معاريف الالكتروني نشر تقريا موسعا بعنوان "رغم تهديد موفاز لا زالت الصواريخ تسقط على سيدروت".

واشار تقرير معاريف الى الحشودات الاسرائيلية الكبيرة على مداخل القطاع استعداداً لتنفيذ عملية برية واسعة التي لم تردع قوى المقاومة الفلسطينية عن اطلاق الصواريخ .
واضاف التقرير ان قوى المقاومة الفلسطينية قد فهمت من تصريحات موفاز بانه يهدد السلطة الفلسطينية للضغط عليها للتحرك ضد فصائل المقاومة ولا يعكس قرارا اسرائيليا بالعمل العسكري المباشر ضدها .

موقع يديعوت احرنوت الكتروني تناول القضية من جانب اخر حيث نشر تقريرا مفصلا عن الحياة اليومية في مستوطنة سيدروت تحت القصف الفلسطيني .
وتطرق التقرير الى شوارع سيدروت الخالية من المارة ومدارسها المعطلة وانتظار سكانها للمعجزة القادمة من المجهول لتنقذهم من الصواريخ الفلسطينية .

وعاد التقرير الى تهديدات موفاز التي وقعت على اذان فلسطينية صماء حسب التقرير محملا السلطة الفلسطينية المسؤولية الكاملة مطالبا اياها العمل الجدي على قمع فصائل المقاومة وعدم الاكتفاء بالاتفاقات السياسية -الامنية معها.