السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ترست العالمية للتأمين" تبحث نشاطات الشركة وخططها وواقع سوق التأمين

نشر بتاريخ: 20/04/2011 ( آخر تحديث: 20/04/2011 الساعة: 18:22 )
رام الله -معا - عقدت شركة "ترست العالمية للتأمين"، اليوم الاربعاء، اجتماعا لها في مقرها الرئيسي بمدينة رام الله، بحثت فيه عدد من المسائل المتعلقة بنشاط الشركة وخططها، وواقع سوق التأمين في الأراضي الفلسطينية، بمشاركة أعضاء الإدارة التنفيذية والعديد من رؤساء الدوائر في الشركة.

وأكد مدير عام الشركة أنور الشنطي، على النجاحات التي حققتها الشركة، وضرورة البناء عليها، ولفت إلى النتائج المتميزة للشركة على الصعيد المالي، وارتفاع حصتها في سوق التأمين، مشيرا إلى أن هذه النتائج لم تكن لتتحقق لولا الاستراتيجية التي تبنتها إدارة الشركة وتقوم على تقديم أفضل الخدمات في مجال التأمين.

وأوضح أن الارتقاء بصناعة التأمين هدف أساسي وأولوية بالنسبة إلى الشركة، التي باتت اليوم واحدة من أهم الهيئات التي تساهم في دفع عجلة النشاط الاقتصادي.

وبين أن توفير خدمات جديدة في حقل التأمين، يمثل عنصرا أساسيا بالنسبة لإدارة الشركة، لافتا إلى التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات، بما ينسجم مع حاجة السوق المحلية، والحاجة إلى مواكبة آخر التطورات في صناعة التأمين.

وأوضح أن حرص الشركة على التقدم في شتى المجالات، لا ينفصل عن عنايتها بتكريس مبدأ المسؤولية الاجتماعية من خلال رعاية العديد من الفعاليات والنشاطات، ولفت إلى أن الشركة ستمضي قدما في خططها الهادفة إلى الوصول إلى شتى الشرائح، جنبا إلى جنب مع مواصلة تأهيل كادر الشركة بشكل متواصل وحثيث.

وكان تخلل الاجتماع تكريم وتوزيع المكافات السنوية على الموظفين للعام المنصرم، ما تلاه إقامة غداء عمل لصالح مدراء الدوائر والفروع والمكاتب، حيث أشاد مدير عام الشركة بالأداء المتميز للعديد من فروع الشركة خلال السنة الماضية.

وأكد أن الشركة ستواصل خطتها الهادفة إلى زيادة عدد فروعها ومكاتبها في فلسطين خلال السنة الحالية، لضمان وصول خدماتها إلى أكبر عدد من القطاعات، ولتكرس الشركة نفسها أكثر فأكثر كرائدة وخيار أول للمواطن في مجال خدمات التأمين.

يذكر ان الهيئة العامة للشركة في اجتماعها المنعقد بتاريخ 11نيسان من الشهر الحالي قررت بتوزيع 1,750 مليون سهم مجاني للمساهمين الحاليين كل بنسبة مساهمته في رأسمال الشركة قيمتها 1,750 مليون دولار، ورفع رأسمال الشركة المدفوع من 8,250 مليون دولار إلى 10 ملايين دولار.

وتم انتخاب اعضاء مجلس ادارة جدد للشركة للفترة القادمة وهم: كامل غازي ابونحل رئيس مجلس الادارة، الشيخ ناصر بن علي بن سعود آل ثاني، جمال كامل ابو نحل، محي الدين الجمل، حماد اسماعيل ابو شنب، روحي مصطفى الترهي، ايهاب محمد الاشقر، انور محمد الشنطي، سمير خليل سكر، وليد عبد الله السعدي اعضاء مجلس ادارة.