الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجاء البيضاوي يهزم فريق مركز شباب طولكرم بثمانية اهداف نظيفة

نشر بتاريخ: 13/09/2006 ( آخر تحديث: 13/09/2006 الساعة: 22:16 )
بيت لحم - معا
هزم الرجاء البيضاوي المغربي ضيفه شباب طولكرم الفلسطيني في مباراة الذهاب من دور الـ32 لدوري أبطال العرب بثمانية أهداف دون رد يوم الأربعاء في مباراة من طرف واحد طوال الوقت.بهذه النتيجة يلتقي الناديين في مباراة الإياب يوم الأربعاء 20/9 والتي قد ضمن فيها نادي الرجاء تأهله للدور الثاني من البطولة0 ومن المتوقع ان يكون قد حضر المباراة السيد عثمان السعد الامين العام لاتحاد الكرة العربي الذي وصل الى المغرب وزار الفريقان يوم امس 0

وأحرز أهداف الرجاء كل من هشام بوشروان في الدقيقتين 49 و74 ، وعبد الواحد الشخصي في الدقيقتين 36 و43 ، وسليمان تاج الدين في الدقيقة الثالثة ، وحسن طير في الدقيقة 40، وهشام مصباح في الدقيقة 64 ، وسليمان علودي في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة يتأكد صعود الرجاء إلى الدور الثاني من البطولة قبل مباراة العودة التي تقام في المغرب أيضا لعدم إمكانية اللعب في فلسطين.

وبدأت المباراة بهدف مبكر للرجاء عن طريق سامي تاج الدين الذي تصدى لكرة ثابتة من الجبهة اليسرى وأرسلها عرضية فتمر من الجميع وتستقر في شباك طولكرم محرزا الهدف الأول.

وأحرز عبد الواحد الشخصي الهدف الثاني للفريق المغربي بعدما توغل من الجبهة اليمنى واخترق منطقة الجزاء وسدد في المرمى.

واستمر الرجاء في الضغط المستمر على الفريق الفلسطيني حتى سجل حسن طير الهدف الثالث عندما تابع الكرة التي سقطت من يد الحارس الفلسطيني الذي شتت الركنية ولكنها سقطت أمام طير الذي لم يتوان عن إيداعها في المرمى الخالي.

وظهر نجم الفريق هشام بوشروان ونجح في الاختراق من الجبهة اليسرى وأرسل عرضية للمنطلق من الخلف عبد الواحد الشخصي ليحرز الهدف الرابع والثاني له.

ومع بداية الشوط الثاني استمر بوشروان في نشاطه وسجل الهدف الخامس لفريقه بعدما تابع كرة عرضية داخل منطقة الجزاء بقدمه مباشرة في المرمى.

وظهر هشام مصباح في الصورة عندما تابع كرة مرتدة من الحارس الذي أنقذ تسديدة بوشروان ولكنها سقطت أمام مصباح ليحرز الهدف السادس.

وعاد بوشروان ليسجل الهدف السابع والثاني له في المباراة بعدما تلقى كرة عرضية مرت من الجميع داخل منطقة جزاء طولكرم ليقابلها مباشرة في المرمى على يسار الحارس.

وقبل نهاية اللقاء بدقائق يستغل سفيان علودي كرة عرضية تمر من فوق رؤوس اللاعبين لتسقط أمامه فيضعها في أعلى المرمى.