الأحد: 02/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشيرة جوالة ومنجدات النجاح تتميز بالمهرجان الخامس للأنشطة اللامنهجية

نشر بتاريخ: 22/04/2011 ( آخر تحديث: 22/04/2011 الساعة: 11:11 )
نابلس- معا- شهدت جامعة النجاح الوطنية مشاركة مميزة لعشيرة جوالة ومنجدات الجامعة التابعة لعمادة شؤون الطلبة وذلك ضمن فعاليات المهرجان الخامس للأنشطة اللامنهجية والذي أقيم في ساحات الحرم القديم.

وسط عزف الطبول والقرب من الفرقة الموسيقية وبوجود قائد العشيرة أيمن مظهر وأمين سرها القائد أحمد السدة، افتتح رئيس الجامعة د.رامي حمدالله قاعة الأنشطة الرياضية في الجامعة، ومن ثم توجهت الفرقة للمهرجان على أنغام العزف الموسيقي على الطبول، حيث قدمت الفرقة عزفا في بداية المهرجان، وكان لفرقة القرب نصيبها من الحفل حيث عزفت أناشيد وطنية وتراثية.

من جانب آخر كرّم رئيس الجامعة وعميد شؤون الطلبة أعضاء العشيرة وتم تخريج الدورة الأولى للعزف على القرب والممثلة بالجوالة ( أحمد السده، فادي حنني، هاني التصلق، محمود ريان، أوس جاموس وأحمد جاد الله).

وفي كلمة له أكد أيمن مظهر قائد العشيرة أن عشيرة الجوالة والمنجدات هي جزء هام من الأنشطة الطلابية لمالها من دور فاعل في المشاركة في المناسبات الوطنية والدينية داخل وخارج جامعة النجاح الوطنية، مشيرا إلى أن العشيرة ستشارك في حفلات تخريج الطلبة في الجامعة في المرحلة القادمة.

وقال القائد كريم أبو خروب منسق العلاقات العامة والإعلام في العشيرة أن العشيرة تحرص على أن تكون دائما متواجدة في كافة النشاطات، لما لها من دور في تطوير العمل الكشفي الفلسطيني، وإنها بصدد عمل الكثير من الفعاليات الكشفية والاجتماعية استكمالا لنشاطها الدائم خلال هذا العام واحتفالا بالمئوية الكشفية الفلسطينية.