الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة خريجي جامعة بيت لحم تلتقي بادارة الجامعة لبحث العلاقة المستقبلية

نشر بتاريخ: 15/09/2006 ( آخر تحديث: 15/09/2006 الساعة: 15:25 )
معا- التقى يوم امس وفد من رابطة خريجي جامعة بيت لحم برئاسة نافذ الرفاعي وبعض من اعضاء الهيئة الادراية مع ادارة جامعة بيت لحم تمثلت بنائب الرئيس للتطوير جاك كوران, وجو لوينستن مسؤول المشاريع الخاصة, وموسى الربضي مدير معهد الشراكة المجتمعية وحسام وهاب, وآخرون من مكتب العلاقات العامة في قاعة الاجتماعات في الجامعة.

وبحث اللقاء العلاقة المستقبلية بين الطرفين وايجاد فائدة مشتركة للعمل من خلالها لتفعيل علاقة خريجي الجامعة مع رابطتهم وجامعتهم على حد سواء, بما يخدم مصلحة الخريجين في مشاريع مستقبلية، خصوصا ان العدد التقريبي لخريجي الجامعة قد يصل الى 10000 آلاف خريج في نهاية السنة الدراسية الاخيرة.


واتفق الطرفان في لقائهم على التعاون من اجل مصلحة الخريجين بالدرجة الاولى.

ولمح موسى الربضي مدير معهد الشراكة المجتمعية الى ضرورة النظر الى نقاط قوة الجامعة ونقاط قوة الرابطة وايجاد فائدة مشتركة.

وذكر نافذ الرفاعي مدير الرابطة ان الرابطة على استعداد تام للتعاون, وانه اذا كانت العلاقة قوية بين الجامعة والرابطة ستكون كذلك مع الخريجين في تعاون مشترك .

واقترح نائب المدير للتطوير في جامعة بيت لحم جاك كوران عودة الرابطة كجسم مستقل الى القاعدة الاصلية اي حدود الجامعة والنظر ايضا في موضوع التمويل, وكيف تستطيع الرابطة خدمة الجامعة, معبرا على ضرورة التعاون في علاقة شراكة وتحديد دور كل طرف منهم في هذه العلاقة .

يذكر ان هذا الاجتماع كان تمهيدا للقاء آخر تحدد بعد ثلاث اسابيع سيتم خلالها ادارة حلقة نقاش عبر الانترنت يتم التدارس للمشاريع الفعلية المستقبلية وامكانية تنفيذها ضمن علاقة شراكة طويلة الامد و وضيح الرؤية المستقبلية لوضع الرابطة والخريجين والجامعة في اطار التعاون المشترك المنشود.