الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة التأمين الوطنية تقدم تبرعا للجمعية الخيرية الإسلامية بالخليل

نشر بتاريخ: 28/04/2011 ( آخر تحديث: 28/04/2011 الساعة: 11:28 )
رام الله -معا- أعلنت شركة التأمين الوطنية عن تقديم تبرع للجمعية الخيرية الإسلامية في مدينة الخليل، وذلك بمناسبة اليوبيل الذهبي للجمعية ويوم اليتيم الفلسطيني.

وتم تقديم التبرع المالي للجمعية في إحتفالها بهذه المناسبة في بيت الخليل الخيري للايتام، بمشاركة المئات من أعضاء الهيئة العامة للجمعية، ممثلي مختلف المؤسسات في مدينة الخليل وعدد من الايتام في الجمعية، حيث مثل شركة التأمين الوطنية وفد مكون من المدير الاقليمي للجنوب عبد الفتاح قراقع، وفادي قديمات مدير فرع الخليل.

وأوضح قراقع أن هذا التبرع يأتي تأكيداً للدور الاجتماعي والإنساني لشركة التأمين الوطنية و مشاركتها الدائمة بهدف التواصل المستمر مع المجتمع المحلي والجمهور العام وذلك ضمن رؤية الشركة في إطار مسؤوليتها الإجتماعية، والتي تشمل المساهمة ودعم مختلف شرائح المجتمع والمؤسسات والجمعيات المحلية.

كما أكد قراقع أن شركة التأمين الوطنية، تعمل على رعاية ودعم العديد من النشاطات في مختلف المحافظات حيث تختار هذه النشاطات بشكل دقيق بما يخدم المواطن الفلسطيني و يخفف من أعباء الحياة على الفئات المهمشة.

السيد قديمات أشار من جانبه الى أن شركة التأمين الوطنية تولي مدينة الخليل أهمية خاصة كما أنها عملت على مدار ثمانية عشرة عاماً على دعم العديد من مؤسسات مدينة الخليل كما وساهمت في رعاية العديد من النشاطات الاقتصادية والثقافية في المدينة.

إدارة الجمعية الخيرية الإسلامية في مدينة الخليل تقدمت بشكرها إلى شركة التأمين الوطنية، لدورها ومساهمتها في هذه الاحتفالات ومبادرتهم وجهودهم في دعم النشاطات ورعايتها.