الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن في البلدة القديمة بالقدس

سفير فلسطين لدى الصين يزور جمعية الفلاح الخيرية لبحث سبل التعاون

نشر بتاريخ: 17/09/2006 ( آخر تحديث: 17/09/2006 الساعة: 11:53 )
غزة- معا- بحث د. رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية بغزة مع سفير فلسطين لدى الصين ذياب اللوح سبل التعاون المشترك.

وناقش طنبورة مع السفير آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من ضيق وفقر جراء الحصار الغاشم على القرى والمدن والمخيمات الفلسطينية خلال لقاءه السفير في مكتبه في محافظة شمال قطاع غزة.

وأكد طنبورة على أهمية دور سفراء فلسطين في الخارج من أجل فضح سياسة الاحتلال والعمل على دعم صمود الشعبين الفلسطيني والتخفيف من معاناته.

ورحب الشيخ طنبورة بالسفير اللوح، مثمنا جهوده المتواصلة في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

وأطلع الشيخ طنبورة السفير اللوح على أعمال وإنجازات جمعية الفلاح الخيرية في مختلف الميادين الدينية والاجتماعية والتأهيلية والصحية والثقافية.

ومن جانبه قال السفير اللوح ان هذه الزيارة تأتي في اطار التواصل مع جمعية الفلاح الخيرية وتعزيز العلاقات بشكل وطني من خلال الاطلاع على اعمال الجمعية في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها المنطقة .

وثمن السفير اللوح الدور الذي تلعبه جمعية الفلاح الخيرية في المجالات الاغاثية والاجتماعية والصحية والتعليمية والدينية في دعم الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده وذلك من خلال مراكزها الخيرية الخدماتية المنتشرة في قطاع غزة.

وتمنى السفير اللوح المزيد من التقدم والازدهار لجمعية الفلاح الخيرية وتقديم اكبر قدر ممكن من المساعدات للشعب الفلسطيني في ظل الحصار.