الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات ومعهد "ماس" يوقعان اتفاقية رعاية مشروع تطوير مكتبة اقتصادية

نشر بتاريخ: 05/05/2011 ( آخر تحديث: 05/05/2011 الساعة: 11:36 )
رام الله - معا - وقعت مجموعة الاتصالات الفلسطينية ممثلة بالسيد عماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة، ومعهد أبحاث السياسات الإقتصادية الفلسطيني (ماس) ممثلة بمديرها العام د.سمير عبد الله إتفاقية رعاية مشروع تطوير مكتبة المعهد الاقتصادية، في مقر المعهد في مدينة رام الله.

وأعرب د. سمير عبد الله مدير عام معهد ماس عن شكره لمجموعة الإتصالات الفلسطينية على هذا الدعم الذي سيثري مكتبة المعهد الإقتصادية و يعمل على تحويلها إلى مكتبة إلكترونية الاستخدام، مثنياً على دور المجموعة في المساهمة في تطوير المؤسسات الوطنية ودعمها بكافة السبل المتاحة لديها ووضع إحتياجات المجتمع المحلي ضمن أولوياتها.

وأكد عبد الله على أهمية تطوير الموقع الالكتروني لمعهد ماس حيث نتطلع دائما لسماع وجهات النظر حول ابحاث المعهد ونشاطاته، لانها تساعدنا في تطوير جودة الأبحاث، وتلمس الاحتياجات والأولويات في مجال أبحاث السياسات الاقتصادية والاجتماعية.

وأشار عماد اللحام بإن هذه الإتفاقية تأتي من منطلق حرص مجموعة الإتصالات الفلسطينية على دعم مؤسساتنا الوطنية التي تعمل جاهدة على تطوير جودة الابحاث في مجال السياسات الإقتصادية والاجتماعية في المجتمع الفلسطيني، مضيفاً أن دعمنا لمكتبة المعهد الاقتصادية وتزويدها بنظام إلكتروني لإدارة المكتبة، بالإضافة لتزويدها بأجهزة حاسوب لاستخدام زائري المكتبة من الباحثين وإمكانية استفادتهم من اشتراك المعهد بالمكتبات الدولية الأخرى، يعمل على تعزيز استخدام تكنولوجيا المعلومات في فلسطين وتفعيل هذا القطاع بشكل حيوي لدى جميع مؤسسات الوطن، وذلك تماشياً مع التطور التكنولوجي المعاصر والذي أصبح الشريان الأساسي لأي نظام مؤسسي ناجح و فاعل.

وأعتبر اللحام هذه الإتفاقية بداية لتعزيز سبل التعاون بين مجموعة الإتصالات ومعهد ماس، حيث تعنى مجموعة الاتصالات بتطوير المجتمع والنهوض به من خلال دورها في تنمية البرامج والمشاريع والمساهمة في تطوير الإستثمار في الأفراد و المؤسسات .