الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان العمل الصحي تحتفل بالذكر الثامنة عشرة لإنشاء مركزها الطبي في بيت ساحور

نشر بتاريخ: 18/09/2006 ( آخر تحديث: 18/09/2006 الساعة: 15:11 )
احتفلت مؤسسة لجان العمل الصحي بالذكرى الثامنة عشرة لتأسيس مركز بيت ساحور الطبي التابع لها في محافظة بيت لحم.

وحضر الاحتفال مدير المؤسسة الدكتور احمد مسلمان, مؤسس المركز الدكتور ماجد نصار, رئيس بلدية بيت لحم الدكتور فكتور بطارسة احد مؤسسي لجان العمل الصحي .

وفي بداية الاحتفال رحب الدكتور رؤوف عازر مدير المركز بالحضور من موظفي ومدراء وأصدقاء المؤسسة وتطرق في كلمته إلى ما قدمه المركز للمواطنين منذ انطلاقته والآليات التي اتبعها في مواجهة حالات الطواريء والحصار التي عانت منها بيت لحم في السنوات الأخيرة, معبرا عن تقديره للدور الايجابي والبناء الذي قام به الدكتور نعيم أبو طير رئيس المؤسسة السابق في دعم وتطوير المركز .

بدوره حيا الدكتور ماجد نصار العاملين في المركز, مشيرا إلى أنهم كانوا السبب الرئيس وراء نجاحه وبقائه مستمرا رغم كل الظروف، وقال ان المعاملة الحسنة والمميزة التي وفرها المركز للمرضى وللمجتمع المحلي جذب الكل نحوه ووضعه في صلب العمل الأهلي الصحي في محافظة بيت لحم وجزء من حركة الطواريء عند الضرورات .

وأضاف نصار إن مركز بيت ساحور الطبي اهتم بتطوير أداءه عبر توفير أطباء اختصاص بامكانهم بلسمة جراح المواطنين في إطار الرؤية الشمولية للمستقبل الصحي التنموي الذي تتبناه المؤسسة .

واكد الدكتور احمد مسلماني أن المؤسسة ستواصل عملها وعطاءها في كل المواقع التي تعمل بها وستمضي قدم في تقديم خدماتها للمواطنين أينما تمكنت من الوصول إليهم لتعزيز صمودهم والحفاظ على صحتهم .