الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المركز الفلسطيني للتنمية الاقتصادية والاجتماعية يفتتح معرض المنتجات الريفية"ريفنا" بالبيرة

نشر بتاريخ: 18/09/2006 ( آخر تحديث: 18/09/2006 الساعة: 15:38 )
رام الله - معا - افتتح المركز الفلسطيني للتنمية الاقتصادية والاجتماعية معرض المنتجات الريفية الفلسطينية " ريفنا" صباح اليوم الاثنين في قاعة يافا في فندق "البست ايسترن" في مدينة البيرة.

والقيت العديد من الكلمات هلال الافتتاح تحدثت عن أهمية وهدف هذا المشروع الذي يأتي للمساهمة في تحسين الوضع المعيشي للمواطنين الفلسطيني في تسعة تجمعات سكانية في محافظات جنين وطوباس في الضفة الغربية، حيث يستفيد من هذا المشروع 525 أسرة.

وقال اكرم الطاهر مدير المركز الفلسطيني للتنمية لـ"معا" ان المشروع يهدف الى محاولة ربط صغار المنتجين الفلسطينيين مع المسوقين والتجار والمستهلكين,

واضاف الطاهر ان يوم غد ستكون هناك ورشة عمل ستجمع صغار المنتجين مع التجار والمسوقين للبحث في آلية تسويق منتجاتهم.

وأوضح الطاهر ان هدف المعرض تعريف المستهلك وجعله على تواصل مع المنتجات الريفية الطبيعية وتحسين الوضع الاقتصادي للأسر الداخلة في المشروع.

من جهته قال فادي موسى منسق التسويق في المشروع:" انه تشارك 17 مؤسسة بهذا المعرض، عملنا معها على طرق الصناعة الغذائية السليمة وكذلك الطرق السليمة للتسويق وذلك لايجاد مصدر دائم لتلك المؤسسات وبالتالي الاسر التي تعمل في اطارها".

وفي كلمته نيابة عن الرئيس محمود عباس شكر سعيد أبو علي محافظ رام الله والبيرة الجديد القائمين على المعرض, متمنيا لهم الاستمرار وللمعرض النجاح.

ويستمر المعرض الذي يعرض العديد من المنتوجات الزراعية والتراثية الفلسطينية حتى العشرين من الشهر الجاري.