الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة وادي النيص تبدع في تكريم مؤسسة إبداع الدهيشة في حفل مهيب

نشر بتاريخ: 18/09/2006 ( آخر تحديث: 18/09/2006 الساعة: 17:17 )
بيت لحم - معا - محمد أبو عرام
أقيم مساء أمس في ساحة مدرسة وادي النيص حفلا تكريميا خاصا لفريق كرة السلة في مؤسسة إبداع لحصوله على بطولة دورة غزة-بيروت، وأيضا فريق كرة القدم لمواليد 87 لحصوله على بطولة محافظة بيت لحم.
وأقيم الحفل التكريمي بمبادرة من إدارة وادي النيص، وحضر الحفل الرئيس الفخري لنادي وادي النيص إبراهيم الفواغرة"أبو عيسى"، ويوسف أبو حماد "أبو علي" رئيس المجلس، ومحمود خليفة رئيس اللجنة الفرعية لاتحاد كرة القدم، ورؤساء أندية العبيدية وجورة الشمعة وحوسان ودار صلاح.
إدارة النادي تمكنت من الإبداع في صنع منظومة الحفل والذي رسم البسمة على كافة الحضور، حيث ساهم لاعبو ومشجعو الفريق من الخروج برونق جميل للحفل.
تولى عرافة الحفل عمران أبو حماد والذي بدأ بكلمات ترحيبية لكافة الحضور ومن ثم تلا مصطفى موسى آيات عطره من القران الكريم، وبعد سماع السلام الوطني الفلسطيني، ألقى رئيس مجلس قرية وادي النيص يوسف ابو حماد كلمة رحب خلالها بالضيوف وهنئ مؤسسة إبداع على هذا الإنجاز والذي بدوره اعتبره إنجازا لمحافظة بيت لحم وخاصة بعد ان حصل فريق إبداع على بطولة كأس فلسطين للمحافظات الشمالية في كرة السلة وتكلل النجاح أيضا بحصولهم على بطولة غزة بيروت، وأشاد بدوره بإدارة إبداع كونها تعمل ليل نهار في سبيل إنجاح هدف المؤسسة.
بدورة أكد الرئيس الفخري لنادي وادي النيص إبراهيم الفواغرة على تأصيل التعاون والمحبة بين أندية المحافظة، وطالب بوحدة الصف واستشهد بآيات عطرة من القران الكريم، واعتبر هذا الحفل بأنه لوحة جميلة لا يمكن رسمها الا بالتعاون والمحبة وها هي هذه الوحة الفنية الرائعة التي ارتسمت عن طريق التعاون والاخوة، والتي تدل على أن الرياضة هي فن وأخلاق، وأشاد بأخلاق لاعبو الفريقين في كافة الألعاب، وأشاد أيضا بدور الإدارتين وخاصة برئيس المؤسسة خالد الصيفي وايضا رئيس نادي وادي النيص سليم ابو حماد وعبد الله ابو حماد وموسى ابو حماد واعتبرهم وزراء مالية لدعمهم المتواصل للنادي دون كلل أو ملل، كما شكر دور الإعلاميين في رسم صورة التعاون الرياضي.
من جهته رحب د. سامي عضو الهيئة الإدارية لنادي وادي النيص بالضيوف وشكر إدارة إبداع على تلبيتها لهذه الدعوة وهنئهم بالإنجازات المتواصلة لفرق المؤسسة سواء على صعيد الوطن او على صعيد المحافظة، وشكرهم ايضا على مبادرتهم المسبقة في تكريم فريق وادي النيص عندما حصل على كأس المحافظات الشمالية عام 99.
محمود خليفة رئيس اللجنة الفرعية استشهد في بداية كلماته بما قاله د. جمال محيسن حينما زار مؤسسة ابداع وقال "بأن هذه المؤسسة سيكون لها شأن عظيم كونها تجمع ما بين الفن والثقافة والرياضة" وبالفعل أثبتت ادارة ابداع بأنها أبدعت في كل شئ سواء بحسن الاخلاق، أو بالانجازات التي تحققت على مدار الاعوام الماضية.
كما شكر ادارة وادي النيص على هذا الحفل التكريمي وطالب بقية الاندية بالمبادرة لعمل تجمعات اجتماعية لتعبر عن الوحدة والاخاء.
رئيس مؤسسة ابداع خالد الصيفي تحدث بلغة بعيدة عن الرسميات واعتبر هذا التواجد بأنه عبارة عن وردة تمكن منظمو الحفل من الابداع في صنعها، وأكد على أن هذا الحفل جعل ادارة وادي النيص تلقن وتعلم درسا من دروس العطاء، والدرس عبارة عن الوحدة الرياضية، واعتبر الوسط الرياضي بأنه يتجاوز العدي من الاشكاليات ويتغلب عليها رغم معوقات الاحتلال، وشكر ادارة وادي النيص على مبادرتهم لتكريم المؤسسة.
وقبل نهاية الحفل قدم لاعبو فريق وادي النيص وصلة من الدبكة الشعبية، وايضا فرقة ابداع.
وفي نهاية الحفل تم تكريم فريق ابداع لكرة السلة وايضا فريق كرة القدم لمواليد 87، كما قامت ادارة مؤسسة ابداع بتكريم ادارة وادي النيص وايضا اللجنة الفرعية وتكريم خاص لسليم ابو حماد ومحمد ابو عرام.