الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نواب فتح في بيت لحم يلتقون العاملين في المهن الصحية ويزورون مستشفى بيت جالا

نشر بتاريخ: 19/09/2006 ( آخر تحديث: 19/09/2006 الساعة: 12:51 )
بيت لحم -معا- التقى نواب فتح في بيت لحم بنقابة العاملين في المهن الصحية ممثلة بكل من زياد اللحام وعصام قراقع وهاني سلامة وأطلعوا على سير برنامج الطوارئ خلال إضراب موظفي الصحة.

واكد هاني سلامة أن الخدمات الصحية الطارئة تقدم للمواطنين بشكل فعال وجيد, موضحاً أن استمرار الوضع الحالي وعدم تسلم الرواتب وانتظامها يهدد الوضع الصحي الفلسطيني بالخطر الشديد وعلى الحكومة الفلسطينية توفير حل سريع لذلك وعدم الانتظار.

واستنكر سلامة كافة التهديدات التي وجهها بعض المسؤولين في الحكومة للموظفين المضربين, مشيرا الى أن الإضراب حق نقابي مشروع وليس له بعد سياسي وبدلاً من التهرب من المسؤولية وتوجيه التهديدات يجب التفكير بالخروج من هذه الأزمة الخانقة.

ومن جانب آخر قام النائبان فايز السقا وعيسى قراقع بزيارة إلى مستشفى بيت جالا الحكومي واجتمعا مع مدير المستشفى الدكتور عيسى جعنينة الذي أوضح مدى التطور الذي يشهده المستشفى من حيث فتح أقسام جديدة وعمليات ترميم وتجديد وتحديث مما يؤهل مستشفى بيت جالا لأن يكون من أفضل المستشفيات الحكومية في فلسطين وقام النائبان برفقة المدير بجولة تفقدية في أقسامه.

وأوضح الدكتور عيسى جعنينة أنه لم يحدث أي إشكاليات في تقديم خدمات الطوارئ للمرضى خلال إضراب الموظفين وأن كافة الحالات الاستثنائية يتم معالجتها والتغلب عليها, مشيداً بدور الأطباء والممرضين والعاملين في المستشفى على تحملهم المسؤوليات الصعبة رغم الظروف الاقتصادية المأساوية التي يعيشها الشعب الفلسطيني.