الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر بغزة تنهي استعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد

نشر بتاريخ: 19/09/2006 ( آخر تحديث: 19/09/2006 الساعة: 15:17 )
غزة- معا- أنهت كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر بغزة كافة استعداداتها لبدء الفصل الأول من العام الدراسي الجديد 2006 -2007، ليشمل هذا الفصل كافة البرامج والخطط المطروحة في الكلية.

وفي لقاء أجرته دائرة العلاقات العامة مع الدكتور موسى حلس عميد كلية الدراسات المتوسطة، أبدى ترحيب مجلس إدارة كلية الدراسات المتوسطة بالطلبة الجدد، معبرا عن سعادته البالغة لما لاقته كلية الدراسات المتوسطة من إقبال واسع بين صفوف الطلبة للالتحاق بها قائلا أن القبول هذا العام جيد جدا وأفضل من الأعوام السابقة وذلك بفضل تكاثف الجهود بين كل من مجلس الأمناء وعمادة كلية الدراسات المتوسطة، التي عملت على خلق جو أكاديمي يتناسب مع فلسفة المجتمع، ويحقق أهدافه من خلال رسم الاستراتيجية المستقبلية، مؤكدا أن الجهود تتواصل بهدف خلق وتأهيل كوادر قادرة على التعامل مع سوق العمل ودمج الفرد بالنظام الاجتماعي والعمل على المساهمة في بناء الوطن واستنهاض قدراته البشرية.

بدوره أوضح الدكتور عبدا لله كراز النائب الأكاديمي لعميد الكلية أن الدراسة بدأت بشكل هادئ ومنتظم ساهم في توفيره إلى جانب إدارة الكلية، مجلس الطلبة، وموظفو الأمن.

وأشار كراز إلى أنه تم تسليم الطلبة جداول المحاضرات في التخصصات المختلفة، مضيفا أن إدارة الكلية بصدد افتتاح أقسام جديدة ونوعية على سبيل الذكر لا الحصر "الهندسة، الصيدلة، وطب الأسنان، التربية الخاصة".

من جانبه هنأ الطالب مهدي حلس رئيس مجلس اتحاد الطلبة بالكلية، زملائه الطلبة الجدد بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، داعيا إياهم إلى الالتزام بمقاعد الدراسة، مع ضرورة السير والانضباط بالقوانين والأنظمة المعمول بها.

ومن ناحية أخرى أشاد الطالب عبد الرحيم الهندي أمين سر مجلس اتحاد طلبة الكلية بروح التعاون بين مجلس اتحاد الطلبة ومجلس إدارة الكلية، وكل من مجلس الأمناء، ورئاسة الجامعة، والدور الذي تقوم به المجالس المتعاونة، من أجل تذليل العقبات وحل أي إشكالية تواجه الدراسة.

يذكر أن مجلس اتحاد الطلبة بكلية الدراسات المتوسطة ينوي إقامة حفلا ترحيبا للطلبة الجدد وذلك نهاية الأسبوع الجاري.