السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وجوال توقعان اتفاقية خدمات الرسائل القصيرة

نشر بتاريخ: 20/09/2006 ( آخر تحديث: 20/09/2006 الساعة: 14:59 )
الخليل - معا - وقعت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال اتفاقية خدمات الرسائل القصيرة .

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن النشاطات المميزة التي تقدمها غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل لأعضاء الهيئة العامة والبالغ عددهم 6500 عضوا.

وستقوم غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل بالبدء باستخدام هذه الخدمة اعتبارا من الأسبوع القادم وذلك بعد انتهاء شركة جوال من تجهيز النظم الخاصة لهذه الخدمة في الغرفة التجارية.

وقد عمل قسم السجل التجاري في الغرفة التجارية خلال الشهرين الماضيين على تحديث بيانات أعضائه بإضافة أرقام الجوال الخاصة بالأعضاء لسجلاتهم التجارية لتسهيل تطبيق الخدمة الجديدة، ويستمر قسم السجل التجاري بهذا التحديث حتى نهاية العام الجاري.

والجدير بالذكر أن هذه هي الخدمة التقنية الحديثة الثانية التي تطبقها غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل لخدمة أعضائها حيث سبق وأن قام قسم تكنولوجيا المعلومات في الغرفة التجارية بالتعاون مع شركة الأنظمة الموثوقة للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بتوفير خدمة الانترنت اللاسلكي لأعضاء وزائري غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل.

وقال عمار العكر مدير عام شركة جوال:" يسرنا ان نقدم خدمة الرسائل القصيرة لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل والتي ستساهم بتسهيل تواصل الغرفة مع أعضاءها وتبليغهم بآخر نشاطاتها وأخبارها, ونقدم هذه الخدمة للغرفة كونها جهة رسمية يتطلب عملها السرعة والكفاءة ونوفرها نحن من خلال خدمة الرسائل القصيرة الأسهل والأسرع بين خدمات الاتصال الأخرى. "