الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين في الوظيفة الحكومية واتحاد المعلمين في قلقيلية يستنكرون الاعتداءات على الصحفيين والموظفين

نشر بتاريخ: 20/09/2006 ( آخر تحديث: 20/09/2006 الساعة: 18:38 )
قلقيلية- معا - استنكرت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية واتحاد المعلمين في محافظة قلقيلية اليوم سياسة كتم الأفواه ومنع حرية التعبير والاعتداء على المصورين والمراسلين الصحفيين .

ودانت النقابة والاتحاد في بيان تلقت معا نسخة منه اعتداء مرافقي رئيس الوزراء على الموظفين وتهديدهم بإطلاق النار عليهم وشتم الاخوات الموظفات أمام مقر المجلس التشريعي في غزة الاثنين الماضي أمام مسمع ومرأى من رئيس الوزراء.

واعتبرت النقابة والاتحاد هذه الحادثة تنم عن حقد دفين تجاه الموظفين اللذين ناضلوا وما زالوا من أجل خدمة وطنهم وبناء مؤسساته مطالبين الحكومة بملاحقة المعتدين وتقديمهم للعدالة وباحترام حرية التعبير و داعا البيان وزير الداخلية إلى وضع خطة شاملة للحفاظ على امن واستقرار المواطن والوطن ووقف ظاهرة الفلتان الأمني وتوفير الحماية للمؤسسات الصحفية والصحفيين اللذين يقدمون الغالي والنفيس من اجل الحصول على الحقيقة.

واستنكر البيان إلى تكرار عمليات الاعتداء على الصحفيين وعلى خيام الاعتصام في غزة والخليل وطولكرم وقلقيلية وتهديد الأمين العام لاتحاد المعلمين السيد جميل شحادة لإنهاء الإضراب معتبراً هذه الإحداث والفئة الضالة التي تقوم بها إنما تهدف إلى إشاعة الفوضى وإشعال نار الفتنة في المجتمع.