السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الشيخ حمد يجري اختبارا لاختيار مرشحي دورات مركز الجزيرة للتدريب

نشر بتاريخ: 21/09/2006 ( آخر تحديث: 21/09/2006 الساعة: 18:43 )
غزة- معا- أجرى اليوم الخميس مركز الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للتدريب والتطوير التابع للهيئة الفلسطينية لحماية حقوق اللاجئين اختبار للعشرات من الإعلاميين الفلسطينيين لاختبار قدراتهم للمشاركة في منح مركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير.

يشار إلى أن وحدة التطوير الإعلامي في المركز اتفقت مع مركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير التابع لقناة الجزيرة الفضائية لعقد دورات إعلامية من قبل متخصصين من المركز الجزيرة تقعد في مركز الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للتدريب والتطوير في غزة، وإعطاء منح أخرى لدورات إعلامية تعقد في مركز الجزيرة بقطر، لتدريب صحفيين فلسطينيين.

وقال عادل الغول مدير مركز الشيخ حمد انه تقدم اليوم 100من الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين للاختبار الذي اشتمل على أسئلة حول معلومات عامة وأمور تخص الإعلام والثقافة العامة، والعمل الصحفي.

وأضاف انه سيتم اختيار عشرة إعلاميين ممن تقدموا للمسابقة للمشاركة في دورات الجزيرة في قطر، كما سيتم اختيار خمسين آخرين لدورات ستعقد في غزة برعاية الجزيرة ومن خلال مدربين من الجزيرة حيث من المقرر أن يحصل كل متدرب على شهادة معتمدة من مركز الجزيرة.

وأوضح أن هذه الدورة بداية لتعاون مثمر مع مركز الجزيرة للتدريب، معربا عن أمله أن تتواصل من اجل العمل على تأهيل وتدريب اكبر عدد من الصحفيين الفلسطينيين لرفع امكاناتهم وكفاءاتهم لخدمة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.