الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح تثمن جهود الإعلاميين المعاقين في تخطي الإعاقة بمزيد من التصميم

نشر بتاريخ: 23/09/2006 ( آخر تحديث: 23/09/2006 الساعة: 10:26 )
معا- أكدت حركة فتح منطقة الشهيد عبد الكريم العكلوك بمدينة دير البلح على حرية الإعلام ومنح الصحافيين العاملين في الأراضي الفلسطينية مساحة واسعة من الحرية ومزيد من الاحترام والتقدير لما لهم من دور كبير وفعال في فضح الممارسات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.

وشددت فتح على ضرورة وضع حد للاعتداء على الصحافيين وتقديم كل من تورط بهذه الحوادث إلى العدالة.

وطالبت الحكومة بالعمل على وضع الخطط والبرامج العملية والفعلية لحماية الإعلام الفلسطيني والإعلاميين الفلسطينيين ودعمهم في مواجهة الماكينة الإعلامية الإسرائيلية.

وعبر وفد من حركة فتح بمنطقة الشهيد عبد الكريم العكلوك خلال زيارة لمقر إذاعة "صوت الإرادة" الكائن بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة حيث التقى مدير عام الإذاعة وعدد من الإداريين والمشرفين عليها "عن إعجابه باداء العاملين داخل الأقسام معتبرا أن تخطي الإعاقة والاعتماد على النفس في العمل من هذه الشريحة يعبر عن التصميم المطلق الذي تتمتع به شريحة المعاقين".

وثمن الوفد في ختام زيارته جهود المعاقين القائمين على الإذاعة وجهود اللجنة العليا للدفاع عن حقوق المعاقين علما بأن 40 بالمائة من العاملين في الإذاعة من المعاقين.

وقدم الوفد في نهاية الزيارة درع "القدس" كهدية تذكارية مؤكدا على أن الزيارة تأتي في إطار الجولات الميدانية الدائمة على عدد من مؤسسات المجتمع المدني وسط قطاع غزة للتأكيد على الدعم وتقديم التعاون لهذه المؤسسات".