الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة التربية والتعليم العالي يلتقي كوادر تربية وتعليم محافظة الوسطى

نشر بتاريخ: 23/09/2006 ( آخر تحديث: 23/09/2006 الساعة: 13:41 )
غزة- معا- عبر كوادر تربية وتعليم محافظة الوسطى عن ترحيبهم وسعادتهم باللقاء الذي جمعهم بوكيل الوزارة د. محمد أبو شقير.

وقال د. فتحي كلوب مدير تربية تعليم الوسطي أن زيارة الوكيل تجسد مفهوم الاتصال والتواصل، وهي لقاء تعارفي، مقدما كلوب تفاصيل عن مديرية التربية وأقسامها ومدارسها.

ومن ناحيته شدد وكيل الوزارة الذي رافقة كل من د. هيفاء الاغا مدير عام التعليم العام وأ. نعمان الشريف مدير عام العلاقات- مكتب الوزير ود. رياض سمور نائب مدير عام متابعة الميدان وعماد الحديدي من مكتب الوكيل.

وشدد على انه وخلال عام سيقوم بزيارة جميع المدارس والالتقاء بالمدراء والمعلمين والاستماع إلى همومهم مشدداً على الدور الذي تقوم به المدارس في قيادة حركة المجتمع والنهوض به.

وأشار أبو شقير إلى انه تقدم بجملة من المطالب لإنصاف المعلمين لمجلس الوزراء الذي وعد بأنه سيولي أهمية قصوى لحقوق المعلمين وتطوير أوضاعهم الوظيفية والمادية والمهنية.

واستمع د. ابو شقير إلى المواضيع المختلفة التي طرحها مدراء المدارس ورؤساء أقسام ومشرفي المديرية والتي تمحورت حول المنهاج الفلسطيني والإشراف التربوي، حركة تنقلات المعلمين، برامج التطوير المدرسي، الكتب المدرسية، وكذلك حول موضوع العلاوة الإدارية والاستحقاقات الوظيفية ووعد أبو شقير بإيجاد حلول لكل هذه القضايا.