الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية خان يونس وحركة حماس تنظمان حملة نظافة لشوارع المدينة

نشر بتاريخ: 23/09/2006 ( آخر تحديث: 23/09/2006 الساعة: 13:58 )
خان يونس- معا- نظمت بلدية خان يونس وحركة المقاومة الإسلامية حماس حملة نظافة واسعة لشوارع المدينة أمس الجمعة شارك فيها العشرات من أنصار الحركة وعدد من آليات وكباشات البلدية.

وأكد الدكتور فايز أبو شمالة رئيس بلدية خان يونس على أهمية القيام بنظافة الشوارع بما يعود بالفائدة الصحية على أبناء المدينة إلى جانب إضفاء المظهر الجمالي على الطرق، مشيراً إلى أن قسم النظافة والآليات إنطلقت منذ ساعات الصباح الباكر لتنفيذ الحملة التي إمتدت حتى ساعة متأخرة من اليوم نفسه.

وبين أبو شمالة أن البلدية دائمة السعي نحو تطوير خدماتها المقدمة للمواطنين وتسخير آلياتها لخدمة قطاع واسع منهم لتتجاوز بذلك المحنة المادية القاسية التي تعتري خدماتها وتشل قدرتها على القيام بواجباتها على الوجه الأكمل.

وأبدى أبو شمالة إستعداد البلدية الكامل التعاون مع كافة أبناء شعبنا وقواه المختلفة بما يعود بالفائدة على الوطن ويدفع بعجلة التنمية قدماً إلى الأمام ، داعياً في الوقت ذاته الجميع إلى تشجيع الأعمال التطوعية والخيرية في مدينة خان يونس التواقة إلى الرقي والتحضر.

ومن جانبه شدد محمد أبو حجاج أحد قيادي حركة حماس بخان يونس على أهمية تنفيذ مثل هذه الأيام التطوعية لنظافة شوارع خان يونس على مراحل والتي من شأنها الإرتقاء بواقع المدينة نحو الأفضل، مشيراً إلى أن العشرات من أنصار الحركة قد شاركوا وبقوة في الحملة والتي لاقت إستحسان ورضا الجميع.

وأوضح أن أهداف الحملة ترمي إلى تشجيع ظاهرة التطوع بين السكان وحثهم على القيام بواجباتهم الدينية أولاً والوطنية ثانياً في النظافة والمحافظة عليها وإحترام الجيران وعدم مضايقتهم كما سيرة رسول الله الحافلة بالعبر والعظات، داعياً الجميع التحلي بالصفات الدينية الحميدة الخالدة.