الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الخدمة المجتمعية بجامعة النجاح الوطنية ينظم حفلاً تراثياً خيريا لدعم برامج المركز

نشر بتاريخ: 23/09/2006 ( آخر تحديث: 23/09/2006 الساعة: 14:11 )
نابلس- سلفيت- معا- نظم مركز الخدمة المجتمعية التابع لجامعة النجاح الوطنية حفلاً خيرياً في كلية هشام حجاوي التكنولوجية وذلك من أجل توفير بعض الدعم المالي لبرامج المركز الخيرية التي يتم تقديمها للمجتمع المحلي.

وافتتح الحفل بعرض تعريفي قدمه الأستاذ سامي الكيلاني، مدير مركز الخدمة المجتمعية، تحدث فيه عن الدور المجتمعي الذي يؤديه المركز ضمن مفهومه للتنمية المجتمعية القائم على مبدأي المشاركة والتمكين، منوها بالجهود المبذولة للتخفيف من الأعباء الاجتماعية والاقتصادية التي يعانيها المجتمع الفلسطيني, كما أكد على أهمية العمل التطوعي في تنفيذ برامج المركز الخيرية.

وتضمن الحفل الذي تم تنظيمه تحت رعاية الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله، رئيس الجامعة فقرات فنية تراثية شاركت فيها فرقة كورال الجامعة وفرقة مشاعل التابعة لمركز التطوير المجتمعي في مخيم عسكر. واختتم الحفل بتقديم وجبة عشاء خفيفة ساهمت في إعدادها عضوات لجنة ملتقى الخير التطوعية.

وأشارت الأخصائية الاجتماعية رجاء البواب، منسقة لجنة ملتقى الخير في المركز الى مشاركة عدة مؤسسات مجتمعية وشخصيات اعتبارية في هذا الحفل الخيري دعماً وتشجيعاً للمشاريع الخيرية التي يقدمها المركز لأبناء المجتمع الفلسطيني، حيث تم رفد المركز ببعض التبرعات التي ستساعده على الاستمرار في تقديم خدماته.

وأكدت أن مبادرة المركز لتنظيم هذه الفعالية الخيرية قد جاءت لرفد صندوق ملتقى الخير الذي يعمل على مساندة الفئات الاجتماعية المهمشة، خاصة تلك التي يستهدفها برنامج تأهيل المسكن للعائلات المعسرة وتحسين البيئة الإنسانية للعائلات الفقيرة وبرنامج كفالة الطفل الفلسطيني ورعاية عدد من الأطفال ذوي الحالات الاجتماعية الصعبة وغيرها من الفعاليات التي تساهم في مساندة الفقراء في مواجهة التحديات الاقتصادية التي يعيشونها كل يومي.