الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة المقالة: لدينا خطة للارتقاء بجهاز الشرطة علمياً ومهنياً

نشر بتاريخ: 24/05/2011 ( آخر تحديث: 24/05/2011 الساعة: 14:36 )
غزة- معا- أكد العميد تيسير البطش قائد جهاز الشرطة المقالة على وجود خطة عامة موضوعة يسير عليها العمل في جهاز الشرطة.

وقال البطش في تصريح لوزارة الداخلية المقالة:" الخطة تضمن العمل على القيام بأداء ومهام جهاز الشرطة على أكمل وجه والارتقاء بالكادر الشرطي من ناحية مهنية وعلمية ".

وأشاد البطش خلال حفلٍ وطابور أركان أقامه مركز شرطة الشاطئ صباح اليوم لتكريم ضباطه وأفراده المميز في العمل خلال الفترة الماضية بتميز مركز شرطة الشاطئ في أداء عمله وسيطرته على منطقة الاختصاص، معتبراً أنه من المراكز المعروفة بتميزها في أداء مهامها على أكمل وجه، الشاطئ من المراكز المتميزة.

وحضر الحفل إلى جانب قائد الشرطة كلاً من المقدم عائد حمادة مدير شرطة محافظة غزة والرائد إياد الحوراني مدير مركز شرطة الشاطئ ونائبه الرائد عصام صلاح وعدد من ضباط محافظة غزة إضافة إلى ضباط وصف ضباط وأفراد شرطة مركز الشاطئ.

واعتبر البطش أن كافة مراكز الشرطة في قطاع غزة تؤدي مهامها التي كلفت بها وإن كان هناك تفاوت بينها في الأداء، داعياً كافة مراكز الشرطة لمزيد من الجد والاحتهاد والتميز في تنفيذ المهام وخدمة المواطنين.

وحث قائد الشرطة ضباط وأفراد المركز لمزيد من التميز والتقدم والمهنية العالية في خدمة المواطنين وحفظ الأمن والأمان في منطقة الاختصاص.

وفي نهاية الحفل قدم قائد الشرطة درع التميز للرائد الحوراني مدير المركز إضافة إلى توزيع شهادات التقدير على ضباط وأفراد مركز الشاطئ المميزين.